الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام الشحر : لم نعلم بانتهاء الوقود بمحطة الفقيد السقطري إلا قبل ساعة من انطفاء المحطة عبر اتصال هاتفي

مدير عام الشحر : لم نعلم بانتهاء الوقود بمحطة الفقيد السقطري إلا قبل ساعة من انطفاء المحطة عبر اتصال هاتفي

الشحر(حضارم اليوم ) متابعات

قال مدير عام مديرية الشحر الاستاذ عادل احمد باعكابة إن أزمة انتهاء الوقود التي حدثت يوم امس والتي أدت إلى إيقاف تشغيل محطة الفقيد السقطري إلى يومنا لم نعلم بها إلا قبل ساعة من انطفاء المحطة عبر اتصال هاتفي تم اشعارنا به من قبل مدير محطة الفقيد السقطري.

مضيفا أنه منذ لحظة علمنا بانتهاء الوقود لم نفرط ولو لحظة في متابعة المحافظة في توفير الوقود باي طريقة كانت ، متأسفا للمواطنين بانه لم يتم اشعار السلطة المحلية بالمديرية مسبقا بقرب انتهاء الوقود من قبل القائمون على محطة الفقيد السقطري بأيام حتى نجد الحلول المناسبة و الذي بسببه طال إطفاء مديرتي الشحر و غيل باوزير لساعات طويلة رغم ارتفاع درجة الحرارة والمتزامنة مع موعد امتحانات إنهاء الثانوية العامة .

شاكرا الجهات المعنية بالمحافظة على تعاونهم و ارسال شحنات إسعافية من الوقود تجنبا لانقطاع التيار الكهربائي لفترة أطول ليوم امس و اليوم .

موجه إدارة التوليد بمحطة الفقيد السقطري بان يعملون برنامج ترشيدي لاستهلاك الوقود لتفادي انقطاع التيار الكهربائي بشكل كامل للمحطة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الطلح ينظم لقاءً تشاورياً مع الناشطات في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …