الرئيسية / أخبار محلية / القيادة المحلية لانتقالي الحوطة تناقش أنشطتها المنفذة ومستوى الوضع الخدمي في المديرية

القيادة المحلية لانتقالي الحوطة تناقش أنشطتها المنفذة ومستوى الوضع الخدمي في المديرية

لحج (حضارم اليوم) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، اليوم السبت، اجتماعها الفصلي الأول من العام الجاري 2024م، برئاسة فارض البان، رئيس الهيئة.

وأشاد البان، بالدور النضالي لأعضاء القيادة المحلية وثباتهم الدائم والمخلص للعمل الوطني الهادف لاستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد حتى تحقيق الهدف المنشود.

واستعرض الاجتماع، أبرز الأنشطة والفعاليات التي جرى تنفيذها خلال الأشهر الأربعة الماضية، واقفا أمام العديد من الملاحظات والأراء المتعلقة بعمل ونشاط القيادة المحلية وسبل الأرتقاء بعملها نحو الأفضل.

وناقش الاجتماع، الوضع السياسي والخدمي الراهن في مديرية الحوطة، والتأكيد على أهمية التنسيق والتعاون بين المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية لضمان تقديم أفضل الخدمات للأهالي.

وبحث الاجتماع سبل تعزيز التعاون بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي، لتحقيق تنمية مستدامة في المنطقة، وتوحيد العمل الخدمي.

وخرج الاجتماع، بعدد من التوصيات التي تؤكد على ضرورة توحيد الجهود بين الهياكل التنظيمية للمجلس الانتقالي والسلطات المحلية في مختلف المجالات الخدمية، والعمل على إطلاق مشاريع تنموية شاملة تلبي حاجة السكان وتسهم في دفع عجلة التقدم في الحوطة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية تتوعد بإغلاق أستاد سيئون الأولمبي

سيئون (حضارم اليوم) خاص يتداعى جمهور نادي سيئون الرياضي وأنصاره وكافة الجمهور الرياضي بوادي حضرموت …