الرئيسية / أخبار محلية / رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب يزور حضرموت ويتفقد فرع أمانة الاتحاد فيها.

رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب يزور حضرموت ويتفقد فرع أمانة الاتحاد فيها.

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

في زيارة اكاديمية لمحافظة حضرموت قام بها د. جنيد محمد الجنيد رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب وزار خلالها فرع أدباء وكتاب حضرموت حيث كانت في استقباله أمانة الفرع التي رحبت بمقدمه الكريم بحفاوة بالغة، وقد أعرب د. جنيد عن شكره لحفاوة الاستقبال وثمن الجهود المبذولة لسكرتارية فرع الأمانة بمحافظة حضرموت.

جاء ذلك، خلال كلمته في زيارته مساء الاحد 2022/5/15 م، لمقر أمانة الفرع في مدينة المكلا والاطلاع عن قرب على كافة الأنشطة والفعاليات التي تنفذها أمانة فرع حضرموت بما فيها أنشطة الفصل الأول من العام الجاري.

وجدد الدكتور الجنيد شكره لقيادة أمانة الفرع وكافة أعضاء السكرتارية أمناء الدوائر على الجهود التي يبذلونها في خدمة الثقافة والأدب بمحافظة حضرموت ساحلاً ووادياً، التي سيكون لها الأثر الكبير في تحسين الوضع الثقافي في المحافظة والجنوب عامة.

وأبدى الدكتور الجنيد استعداد الأمانة العامة للاتحاد لتذليل كافة الصعوبات واحتوى أي إشكالية تواجه سير العمل، داعياً إلى ضرورة تقديم مزيد الإهتمام ورفع نسبة المستفيدين من هذه البرامج والأنشطة في المراحل المقبلة.

بدوره رحب الأستاذ، عمر خريص القائم بمهام رئيس أمانة الفرع ا بالدكتور الجنيد على زيارته لمقر أمانة الفرع، وتعاونه الكبير في تسهيل اعمال وأنشطة الفرع والجهود المبذولة من قبله والامانة العامة في تسيير أعمال الاتحاد في الجنوب عامة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …