الرئيسية / أخبار محلية / أمانة أدباء وكتاب الجنوب” فرع حضرموت” تعقد اجتماعها الدوري الأول للفصل الثاني لعام 2022م

أمانة أدباء وكتاب الجنوب” فرع حضرموت” تعقد اجتماعها الدوري الأول للفصل الثاني لعام 2022م

المكلا(حضارم اليوم ) خاص
عقدت أمانة اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع محافظة حضرموت اجتماعها الدوري الأول للفصل الثاني لعام 2022م ،في مقر الاتحاد بالمكلا، الأحد 15/ 5 /2022م وترأسه الأستاذ عمر خريص القائم بمهام رئيس الفرع.

واستهل الإجتماع مرحبا بالدكتور جنيد محمد الجنيد رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب خلال زيارة له لأمانة الفرع.

وقد وقف الاجتماع أمام محضر الاجتماع السابق وعلى ما تم إنجازه من المهام الموكلة لأعضاء الأمانة،وتقييم الايجابيات والسلبيات المرافقة لعمل الفرع لاسيما في العمل الثقافي، وطرح الحلول المناسبة لكل المشكلات والمعوقات في سبيل تيسير وتسيير الفعاليات الثقافية في ساحل حضرموت وواديها بدينامية أفضل، حسب الخطط المرسومة والمعدة سلفا.

كما تم عرض ومناقشة ما تم تنفيذه من فعاليات وأنشطة في الفصل الأول من العام الحالي والوقوف على سلبياتها وإيجابياتها،كذلك تم عرض ومناقشة خطة الفصل الثاني من العام حيث سيتم استئناف أنشطة أمانة الفرع بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك بدءاً من الاسبوع القادم، وأولى الفعاليات ستكون جلسة حوارية تناقش واقع الدراما الحضرمية في القنوات المحلية خلال شهر رمضان المنصرم.

وفي نهاية هذا الإجتماع الدوري نوه الأستاذ عمر خريص على مضاعفة الجهود لكل دوائر الأمانة لخلق وتهيئة الفعل الثقافي وفق الامكانيات المتاحة.

وفي الختام استمعت الأمانة إلى كلمة ضافية من د. جنيد محمد الجنيد رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب اطلع أمانة الفرع خلالها على برامج وخطط وتوجيهات الامانة العامة بالجنوب وتطلعاتها المستقبلية، شاكراً للجهود المبذولة من قبل أمانة فرع حضرموت ومثمناً لها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …