الرئيسية / أخبار محلية / برعاية إدراة الشباب والطلاب.. فريق التلال الرياضي بحي السحيل يقيم مأدبة إفطارة وامسية رمضانية

برعاية إدراة الشباب والطلاب.. فريق التلال الرياضي بحي السحيل يقيم مأدبة إفطارة وامسية رمضانية

سيئون (حضارم اليوم ) خاص

برعاية من إدراة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت، أقامت الهيئة الإدارية بفريق التلال الرياضي الثقافي الاجتماعي بحي السحيل مساء هذه الليلة الأربعاء الموافق 27/أبريل/ الافطار و الأمسية الرمضانية السنوية لأعضاء و لاعبي و مشجعي فريق التلال الرياضي بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية بحي السحيل.

و بعد وجبة الافطار و بتكليف من مدير إدراة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية، افتتح الأمسية الرمضانية مدير الإدراة الأجتماعية بالهيئة التنفيذية المساعدة بوادي حضرموت الأستاذ /فهمي سعيد الحبشي، رحب فيها بجميع الحاضرين بالإفطار و الأمسية الرمضانية، مشيراً إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي أهتماماً خاص بالشباب هذا العام الذي اطلق عليه عام الشباب.

و أكد مدير الإدارة الأجتماعية بالهيئة التنفيذية خلال حديثة بأن المجلس الانتقالي الجنوبي سيعمل خلال الفترة القادمة على وضع معالجات اقتصادية لتحسين الوضع المعيشي للمواطنين بالمحافظات الجنوبية، و كما حث كآفة الحاضرين إلى التحلي بالاخلاق الحسنة، و مطالباً أياهم بالتكاتف و التسمك بالعادات الحسنة.

و عبر شيخ حارة حي السحيل /حاج يسلم بن ناصر، عن سعادتة بالدعوة التي تلاقها من قبل الهيئة الإدارية بفريق التلال لحضور الإفطار و الأمسية الرمضانية، و أكد خلال كلمته بضرورة التحلي بالاخلاق الحسنة و المحافظة على الصلوات و الشعائر الدينية.

و اشاد شيخ حارة حي السحيل بالدور الإيجابي الذي يقوم بة فريق التلال بالجانب الإجتماعي متطرقاً إلى المبادرات التي نفذها الفريق بالحي خلال الفترة الماضية و مشاركتهم الفاعلة في تنفيذ حملة تنظيف المساجد التي انطلقت و نُفذت قبل حلول شهر رمضان المبارك.

و من جانبة اعرب الشخصية التربوية و الاجتماعية الأستاذ/ محمد العماري، عن
شكره لفريق التلال على الدعوة وحسن الضيافة،موكداً بأنه جزء لايتجزاء من فريق التلال، محثاً جميع الحضور على اغتنام هذه الليلة المباركة ليلة 27/رمضان / بالذكر و قيام الليل، و نوه إلى ضرورة التمسك بأخلاق رسولنا الكريم، و اجتناب المعاصي و مخافة اللّه و استشعار وجوده، ناهياً إياهم عن التشبة بالأخرين، و موكدً بأهمية الرياضة كونها تحافظ على الشباب من الانجرار خلف ما يغضب اللّه.

و تحدث مقدم حافة السحيل /عمر عبيد ديان قائلاً بأننا نعيش بأيام مباركة و خواتم شهر مبارك التي منّ اللّه علينا فيها بليلة القدر و داعياً كل الحاضرين على التأمل في سورة القدر، التي فيها اشارة بأن ليلة 27 من رمضان هي ليلة القدر، و شكر مقدم حافة السحيل على دور فريق التلال و نشاطه الإجتماعي بحي السحيل.

و في ختام الإمسية الرمضانية تقدمت الهيئة الإدارية بفريق التلال الرياضي الإجتماعي بالشكر الجزيل للشخصية الإجتماعية و منصب حي السحيل السيد/ هاشم عبدالقارد الحبشي و بالشكر إلى عضو الجمعية الوطنية /طارق النهدي، على دعمهم و وقوفهم مع الفريق، و مقدمين شكرهم لمدير دائرة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة الأستاذ/باسم جمعان دويل،على رعايتة للأفطار و الإمسية الرمضانية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …