الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذي غيل باوزير يعقد دورته الرابعة للعام الجاري 2022 م

تنفيذي غيل باوزير يعقد دورته الرابعة للعام الجاري 2022 م

غيل باوزير (حضارم اليوم ) خاص

ترأس الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي عقد الدورة الرابعة للعام الجاري 2022 م بديوان المديرية.

واحتوى جدول أعمال الدورة استعراض المحضر السابق ومناقشة تقرير مقدم من فرع مؤسسة الكهرباء لعام 2021 وآخر مقدم من مكتب الأوقاف والإرشاد إضافة للمتفرقات.

وفي مستهل الدورة رحب المدير العام بالاخوة الحضور، داعياً المولى عز وجل أن يبلغنا أواخر الشهر الفضيل ونيل فضل ليلة القدر وان يعيده الله وقد تحقق مانصبو إليه من نماء وتنمية.

وأضاف العطيشي قائلا: إن هذه الدورة جاءت متزامنة مع الذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت من قوى الإرهاب والاحتفال بعيد العمال العالمي وقرب عيد الفطر المبارك.

واستعرض الاخ عبدالله احمد سويد، مدير ادارة السكرتارية الفنية قراءة المحضر السابق وماحمله من تكليفات على بعض مدراء المرافق الخدمية ابرزها حصر البيوت المستأجرة من قبل مصلحة الضرائب كذلك حصر المصالح العامة من قبل هيئة الأراضي.

بعد ذلك استعرض الاخ عوض باشويرب مدير مؤسسة الكهرباء بالمديرية تقرير عن نشاط فرع المؤسسة الذي حمل تفصيلأ عن الإيرادات العامة خلال العام المنصرم والأعمال المنجزة من تركيب محولات واستبدال البعض الآخر وتركيب مفاتيح إضافية وكذا حملات التفتيش لعملية السطو والربط العشوائي ومعالجة الفاقد واستبدال عدادات.

وحظي التقرير بمناقشة مستفيضة وجادة واغني بالمقترحات والمداخلات والمطالبة بالسعي لاستقرار التيار الكهربائي في المديرية من قبل أعضاء المكتب قام مدير الفرع بالرد عليها إضافة للاشادة والمصادقة عليه.

كما قدم المدير العام للمديرية رئيس المكتب التنفيذي شكره الجزيل لوكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس امين بارزيق ومدير عام مؤسسة الكهرباء المهندس طلال الحبشي والمهندس أبوبكر جابر مدير عام التوليد وقيادة السلطة المحلية بمديرية الشحر ومدير التوليد على تعاونهم والعمل في إتجاه واحد لخدمة مواطني المديريتين في قطاع الكهرباء، مطالبا المواطنين بترك الربط العشوائي والتعاون لتقديم كل المساعدة لإدارة الكهرباء والعمل على الترشيد في استخدام التكييف بالمساجد نظراً لزيادة الأحمال في ظل ارتفاع درجة حرارة الجو حسب ما تشير اليه التقرير الفنية.

وتطرق المحامي عبدالله سالم باضريس مدير مكتب الأوقاف والإرشاد إلى تفنيد تقريره عن نشاط المكتب الذي احتوى على نشاط الأقسام والدور المناط بها اهمها القسم المالي في توريد مبالغ الوقف وقسم الاعيان وهو القسم الاستراتيجي يحدد الوقف وتجديد العقود وغيرها إضافة إلى قسم الإرشاد ٠

وقام المحامي باضريس بالرد على جميع الملاحظات والاستفسارات التي تهدف الى رفع مستوى أداء المكتب وتقديم افضل الخدمات للمواطنين ٠

وحظي التقرير بالاشادة من قبل أعضاء المكتب والمصادقة عليه وقدم المدير العام للمديرية شكره لمدير مكتب الأوقاف على جهوده المبذولة لحصر الأوقاف ومباركة مدير عام الأوقاف والإرشاد بالمحافظة بذلك ودعا المواطنين من كبار السن والمتهمين إلى التعاون في تقديم البيانات والمستندات التي تسهم في حصر الأوقاف العامة بالمديرية وإفادة مكتب الأوقاف بذلك وله خير الجزاء.

بعد ذلك فتح باب المتفرقات وطرحت المقترحات الهادفة لتطوير أداء هذين المكتبين وأخرى لتحسين أداء المرافق اهمها تكثيف المراقبة لباعة اللحوم خاصة ايام الأعياد.

وفي نهاية الدورة جدد المدير العام للمديرية شكره وتقديره العميقين لاعضاء المكتب على ان يتم اللقاء في الدورة القادمة ان شاء الله تعالى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مأرب: ضبط 190 كجم من الحشيش المخدر كنت في طريقها للحوثيين

المكلا (حضارم اليوم) خاص أعلنت شرطة محافظة مأرب، اليوم السبت، ضبط إحدى النقاط الأمنية بمداخل …