أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / بدعم من الرئيس الزُبيدي.. لجنة الإغاثة تدشن مشروع توزيع السلال الغذائية على المعلمين والتربويين في العاصمة عدن

بدعم من الرئيس الزُبيدي.. لجنة الإغاثة تدشن مشروع توزيع السلال الغذائية على المعلمين والتربويين في العاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم ) خاص

دشنت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، في العاصمة عدن، مشروع توزيع السلال الغذائية على المعلمين والتربويين، في العاصمة برعاية ودعم من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي.

وخلال التدشين، الذي حضره الأستاذ عاد هيثم رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مقرر لجنة الإغاثة، وكل من أعضاء اللجنة الدكتور محمود شائف، وإسامه بن بريك، تحدث الدكتور وسام معاوية، مدير مديرية الشيخ عثمان، بكلمة عبر خلالها عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس، على الجهود الكبيرة المبذولة التي تسعى لتخفيف معاناة المواطنين في المجتمع.

وأشار معاوية إلى أن هذا المشروع الذي تقوم به لجنة الإغاثة، بدعم من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، سيكون له أثر كبير على المعلمين والتربويين في العاصمة عدن، حيث ستعكس مثل هذه الأعمال على تطوير العملية التربوية والتعليميه.

هذا وقامت لجنة المجلس الانتقالي للإغاثة والأعمال الإنسانية بتدشين مشروع السلل الغذائية للمعلمين والتربويين الذي سيستهدف “13000” معلما وتربويا في العاصمة عدن، ابتداءً بمديرية الشيخ عثمان التي سيليها التوزيع في جميع مديريات العاصمة.

حضر التدشين كل من الأستاذة اشتياق محمد سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة للمجلس، والأستاذ مازن البغدادي رئيس لجنة الإغاثة بانتقالي العاصمة عدن، والعميد رياض درويش رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان، والأستاذ انور محضار، مدير مكتب التربية بالمديرية، والأستاذ سامي خيران رئيس اتحاد نقابات عمال الجنوب، والأستاذ ياسر فرحان رئيس نقابة المعلمين بالعاصمة، وعدد من الأساتذة والتربويين والشخصيات المجتمعية في المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعرف على البيان الختامي الصادر عن اللقاء التشاوري بمحافظة شبوة (نص البيان)

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت اليوم السبت اللقاء التشاوري لرئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي …