الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر

المهرة ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر برئاسة حسان مهدي بلحاف القائم بأعمال رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض حسان بلحاف، آخر المستجدات الراهنة على المستويين الداخلي والخارجي، وما تشهده المحافظة على الوجه الخصوص، حيث أشاد في كلمته ببطولات وتضحيات القوات المسلحة الجنوبية وبسالتها في التصدي لعدوان مليشيات الإخوان الإرهابية في محور ابين وفي كافة جبهات الصمود والتصدي دفاعاً عن حياض الوطن الغالي، ومترحماً في ذات الوقت على أرواح الشهداء الأبرار الذين ضحو بأرواحهم دفاعاً عن أرض الجنوب، داعياً لهم بالرحمة والمغفرة وللجرحى بالشفاء العاجل.

وبارك حسان بلحاف نجاح احتفالية مديرية المسيلة التي اقيمت بمناسبة عيد الاستقلال الوطني المجيد، مشيداً بالجهود الجبارة لقيادات وأعضاء وأنصار الانتقالي بالمسيلة وأعضاء الجمعية الوطنية وأبناء المديرية مافة التي تجلت بالظهور المميّز للفعالية ونجاحها الباهر.

عقب ذلك، استعرض الاجتماع تقارير مداراء إدارات الهيئة التنفيذية لعام 2019 و2020م وخطة الأنشطة المستقبلية لعام 2021م، تمهيدا لعرضها في الدورة العامة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

هذا وقيّم الاجتماع مستوى تنفيذ خطة العام 2020 للهيئات التنفيذية في المحافظة والمديريات، والصعوبات التي واجهتها.

كما استنكر الاجتماع الحملة العدائية التى تشهدها المحافظة بحق مرجعية المهرة السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار ومايجري من ادأعمال ومؤامرات تستهدف الأسرة العفرارية وإرثها التاريخي، داعيا كل قبائل المهرة ومكوناتها السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدنى بالاصطفاف مع شخصية السلطان عبدالله بن عيسى ورفض تلك المحاولات الزائفة التي دأبت على تزوير إرادة أبناء المهرة في عدة مواقف مستغلة طيبة وسلمية أبناء المحافظة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يفتتح المكتب الرئيسي لشركة “عسكر البلعسي” للصرافة بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص افتتح الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن …