الرئيسية / الرياضة / بمباراة نارية.. البرازيل يكسب الأساطير ضمن منافسات بطولة شهداء العصلة في نسختها الثانية النسخة الثانية بأبين

بمباراة نارية.. البرازيل يكسب الأساطير ضمن منافسات بطولة شهداء العصلة في نسختها الثانية النسخة الثانية بأبين

زنجبار (حضارم اليوم ) خالد عباد

تمكن فريق البرازيل من كسب منافسة فريق الأساطير بهدف وحيد في مباراة نارية ضمن منافسات بطولة شهداء العصلة النسخة الثانية التي تقام على أرضية الملعب الترابي وسط مدينة العصلة بالعاصمة زنجبار ويشارك فيها سبع فرق تلعب بنظام الكل مع الكل وتحت شعار “العصلة تجمعناً”.

وقبل إن يطلق حكم المباراة صافرة البداية إلقت اللحنة المنظمة للبطولة متمثلة بالأستاذ أيهاب أحمد فرج كلمة للاعبي الفريقين وإدارتهم ترشدهم على أهمية البطولة التي تعتبر غالية للجميع وهي تخليداً للشهداء حارة العصلة الذين ضحوا بحياتهم، ونوه على ضرورة أحترام حكام المباراة والمساهمة في إنجاح البطولة.

وبدأت المباراة بسخونه وحماس من جانب الفريقين وسط حضور جماهيري مهيب أفترش جنبات الملعب الترابي ومع تبادل الهجمات تمكن فريق البرازيل من تسجيل الهدف الأول عبر لاعبه المتميز وليد عبدالملك لينتهي الشوط بتقدم البرازيل بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني وبعد أرشاد المدربين وسط تعالي أصوات الجمهور والأهازيج تبادل الفريقين الهجمات الخطيرة التي شكلت خطر على المرمى مع الفنيات التي نألت أستحسان الحمهور لتظل النتيجة على حالها ويكسب البرازيل المباراة بهدف وحيد رفع من خلاله رصيدة إلى ست نقاط فيما تجمد رصيد الأساطير عند الست نقاط كذلك.

إدار المباراة التحكيمية المكون من الكابتن عيدروس نسير وعبدالله عوض سالم الاحمدي حكم ثالث زين عمر شيخ.

حضور ومتابعة وإشراف متواصل من اللجنة المنظمة للبطولة متمثلة بالأستاذ أيهاب أحمد فرج والكابتن زهراب الكيلة والكابتن عبدالله فرج.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المكلا: “صقور باعبود” بطلاً لدوري أشبال الجنوب لمجلس فرق الشرج على حساب “كوكب المنقد”

المكلا (حضارم اليوم) سامي باجامزة أحرز فريق صقور باعبود لقب دوري أشبال الجنوب “النسخة الثانية”لفئة …