الرئيسية / أراء وكتاب / أهم مافي الرياض ازاحة مسمار جحا ..!! بقلم: عمر بلعيد

أهم مافي الرياض ازاحة مسمار جحا ..!! بقلم: عمر بلعيد

للأسف هناك سلبيات بمشاورات الرياض منها على سبيل المثال تجاوزهم السافر للأقلام اللامعة من محافظة شبوة وذات الكفاءات وكذا من يحمل شهادة جامعية بفنون الصحافة والإعلام حيث استعانوا بالمفسبكين والمهرجيين ومرتادي مقاهي النت والإعلام الدعائي .

نعم صحيح هناك سلبيات في مشاورات الرياض لكن مايثلج الصدر في مشاورات الرياض هي ازاحة الجنرال الأحمر حيث
وضعت جماعة الإخوان الجنرال العجوز الأحمر كمسمار جحا بجدار الشرعية ولكن تأتي الرياح بمالا تشتهي السفن في عاصفة الرياض بحضور رئيس المجلس الانتقالي هي أشد وأقوى من مردة جماعة الإخوان المتدثرون برداء الشرعية .

فالاطاحة بالنائب الإرهابي الجنرال الأحمر مكسباً عظيماً حققه الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي وقيادة المجلس الانتقالي بالحضور والمشاركة في مشاورات الرياض وطرح النقاط على الحروف .

لقد حقق الانتقالي هدف في الزاوية 90 قال أحدهم لقد اوقعنا بالإرهابي الأحمر ، حيث يعتبر خبر الاطاحة بالإرهابي الأحمر بجد خبر يثلج الصدر ، فالاطاحة به بمثابة الاطاحة بأكبر معمر للفساد وأكبر منظومة فساد جاثمة على خيرات الوطن الجنوبي منذ تحقيق الوحلة اليمنية سيئة الصيت .

للعلم أهم مافي مشاورات الرياض ازاحة رؤوس الفساد ويعتبر غشيم السياسة من يفكر بأن انسحاب المجلس الانتقالي من مشاورات الرياض هو في مصلحة القضية الجنوبية واستعادة دولة الجنوب .

فهناك سلبيات في مشاورات الرياض لكن مايثلج الصدر بالمشاورات الاطاحة بأكبر رئيس منظومة فساد من على قمة الهيكل الهرمي للشرعية وسلطة الرئيس هادي .

حيث تعمد الجنرال الأحمر بتضليل الرؤية لأهداف عاصفة الحزم ولقد أظل القوم عن مواجهة الروافض وقام بتوجيه قواته نحو الجنوب لكن الله تعالى جعل نهايته كنهاية السامري في الصحراء لا مساس .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الشيخ”هاني بن بريك” يكتب عن أخطاء تنظيم الإخوان المسلمين قاتلة

المكلا (حضارم اليوم) خاص كتب القيادي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك، عن أخطاء تنظيم الإخوان …