الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس تنفيذية انتقالي لحج يطلع على الأوضاع الأمنية والعسكرية بمديرية طورالباحة

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يطلع على الأوضاع الأمنية والعسكرية بمديرية طورالباحة

لحج ( حضارم اليوم ) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي صباح اليوم بمكتبه قائد المقاومة الجنوبية بمديرية بمنطقة ذنوبة الشيخ علي أحمد التتوي ومدير أمن المديرية العقيد علوان العطري .
 
وناقش المحامي رمزي الشعيبي مع التتوي والعطري تطورات الأوضاع الأمنية والعسكرية في مديرية طور الباحة وبعض القضايا المتعلقة بالمقاومة الجنوبية .
 
واستمع رئيس تنفيذية انتقالي لحج المحامي الشعيبي من قائد المقاومة الجنوبية بمديرية طورالباحة الشيخ علي أحمد التتوي إلى تقرير مفصل حول المستجدات والتطورات التي شهدتها جبهة ذنوبة بالمديرية .

كما قدم مدير أمن مديرية طور الباحة العقيد علوان العطري تقريرا موجزا عن سير عمل إدارة الأمن في المديرية وأهم العراقيل والقضايا الماثلة أمام قيادة الأمن .
 
وشدد المحامي رمزي الشعيبي على ضرورة رفع اليقظة العسكرية والأمنية في مديرية طور الباحة سيما مع الأوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد على الصعيد العسكري والأمني ونشاط القوى الإرهابية المعادية في الجنوب والتي تنفذ مخططات العدو الحوثي الإخونجي الذي يستهدف وطننا وشعبنا الجنوبي .

وأشاد الشعيبي بالدور الذي تقوم قيادة المقاومة الجنوبية وإدارة أمن طورالباحة في سبيل استقرار الأوضاع ومعالجة الكثير من المشاكل مشددا على بذل المزيد من الجهود الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العام بالمديرية .
 
حضر اللقاء الإخوة حسين صالح مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة والعميد محمد عبدالله الشيوحي مدير العمليات ومحمد الداؤود مندوب العمليات .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

موافقة ألمانية على تصدير معدات وذخيرة طائرات قتالية للسعودية

حضارم اليوم /متابعات بعد أيام قليلة من زيارة المستشار الألماني أولاف شولتز، للرياض،  وافق الائتلاف …