الرئيسية / تقارير واخبار / تنفيذية انتقالي لحج تطلع على أوضاع مكتب الزراعة والري وتستعرض نشاط انتقالي مديرية لبعوس

تنفيذية انتقالي لحج تطلع على أوضاع مكتب الزراعة والري وتستعرض نشاط انتقالي مديرية لبعوس

لحج ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة المحامي رمزي الشعيبي، رئيس الهيئة. بحضور عبدالملك ناجي، مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة.

واستمعت الهيئة التنفيذية خلال اجتماعها من مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة، إلى تقرير مفصل عن استعدادات مكتب الزراعة والري للموسم الزراعي للعام 2022م وأهم الصعوبات والتحديات التي تواجه العمل الزراعي بالمحافظة.

وأكد المهندس عبدالملك ناجي بأن مكتب الزراعة والري يمر بظروف غاية في الصعوبة وما يتم تنفيذه من أعمال هي بجهود ذاتية وبتنسيق مع بعض المنظمات مشيرا بأن الحكومة لم تقدم أي دعم ملموس للمكتب.

وكانت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج قد استهلت اجتماعها بالوقوف دقيقة حداد على روح الشهيد القائد اللواء الركن ثابت مثنى ناجي جواس قائد محور العند العسكري قائد اللواء ١٣١ مشاه ومرافقيه الذين استشهدوا مساء الأربعاء بعملية إرهابية جبانة في منطقة الخضراء شمال العاصمة عدن.

ودانت الهيئة التنفيذية وبشدة تلك الجريمة الإرهابية، مؤكدة بأن مسلسل استهداف القيادات الجنوبية بالاغتيالات والتفجيرات والمفخخات لن يتوقف إلا باستئصال الإرهاب من الجنوب والقضاء على بؤرة ومليشياته بتعدد مسمياتها المعروفة بعدائها للجنوب وللجنوبيين.

واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها تقريرا مفصلا عن نشاط القيادة المحلية لانتقالي مديرية لبعوس، قدمه رئيس الهيئة الشيخ علي بن علي المطري بالإضافة إلى استعراض تقارير الإنجاز لأنشطة لإدارات، التنظيمية، والإعلامية، والشباب والطلاب، وحقوق الانسان، والمرأة والطفل.

وأشادت الهيئة التنفيذية بمستوى أداء ونشاط القيادة المحلية للهيئة التنفيذية بمديرية لبعوس يافع مؤكدة على ضرورة مضاعفة الجهود لتجاوز الإشكاليات والمعوقات التي تقف أمام نشاط بعض الإدارات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عمان.. هذا هو سر خروج دخان ملون من الأرض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات كشفت هيئة البيئة في عُمان، عن سر خروج دخان ملون من …