الرئيسية / تقارير واخبار / لملس يؤكد حرص السلطة المحلية بالعاصمة عدن على التنسيق والتعاون مع منظمة أطباء بلا حدود الهولندية ويدين اختطاف موظفيها

لملس يؤكد حرص السلطة المحلية بالعاصمة عدن على التنسيق والتعاون مع منظمة أطباء بلا حدود الهولندية ويدين اختطاف موظفيها

عدن ( حضارم اليوم ) متابعات

أكد محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس حرص السلطة المحلية في العاصمة على التنسيق والتعاون وتنظيم عمل المنظمات الدولية وتقدم التسهيلات اللازمة والمطلوبة فيما يخدم المواطن والمستهدفين من مشاريعها.

وعبّر لملس خلال لقائه اليوم الأربعاء، مدير إدارة الأزمة في منظمة أطباء بلا حدود الهولندية في اليمن مارسيلا كاري، عن إدانة السلطة بالعاصمة عدن، واستنكارها لأعمال الاختطاف التي تعرض لها أثنين من الموظفين التابعين لمنظمة بلا حدود، وغيرها من المنظمات الدولية العاملة في اليمن.

وثمّن محافظ العاصمة عدن جهود منظمة أطباء بلا حدود ومختلف المنظمات العاملة في تقديم الرعاية الصحية الأولية، مؤكدا أنها محل احترام وتقدير السلطة المحلية والمجتمع.

من جانبها عبرت السيدة مارسيلا عن تقديرها لتجاوب المحافظ لملس، ومنحها فرصة عقد هذا اللقاء لاستعراض قضية الاختطاف التي تعرض لها أثنين موظفي المنظنة أثناء سفرهم من سيئون إلى مأرب، مبدية أملها أن يتم إطلاق سراحهما في أسرع وقت ممكن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الخارجية البريطانية: فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين متطرفين بالضفة الغربية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، أن فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين …