الرئيسية / أخبار محلية / في إطار اسبوع البحث العلمي الثاني بجامعة حضرموت.. اختتام المؤتمر العلمي الاول لطلاب الدراسات العليا

في إطار اسبوع البحث العلمي الثاني بجامعة حضرموت.. اختتام المؤتمر العلمي الاول لطلاب الدراسات العليا

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

وصف الاستاذ الدكتور هادي سالم الصبان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي المؤتمر العلمي الاول لطلاب الدراسات العليا بجامعه حضرموت بالناجح والمثمر واضاف في كلمته في اختتام فعاليات المؤتمر الاول لطلاب الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعه حضرموت في إطار فعاليات أسبوع البحث العلمي الثاني ،أن هذه الخطوة ستكون اللبنة الأساسية الأولى لهذه النافذة العلمية التي تمكن نيابة شئون الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة من تقديم فرصة لطلابها في ولوج عالم البحث العلمي والتطلع الى البحث في مجال تخصصاتهم العلمية مشيرا إلى أن مثل هذه المناقشات تثري معارف ومهارات الطلاب في الدراسات العليا .كما أنها ستكون حافزاً مهما للتميز والإبداع والاستفادة من تجارب الاداء البحثي .
وعبر عن تقدير الجامعة للأساتذة الذين حكموا تلك الأبحاث واداروا جلسات المؤتمرات العلمية كما وجه شكره للطلاب والطالبات المشاركين في المؤتمر .
وشهد حفل الاختتام تكريم لجان التحكيم وكذا الطلاب والطالبات المشاركين في أعمال المؤتمر العلمي الاول لطلاب الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة حضرموت .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …