الرئيسية / أخبار محلية / تجدد الإشتباكات الليلية بين العمالقة ومسلحين حوثيين في حيس وانفجار لغم أرضي بسيارة أحد قيادات المليشيات يوقع إصابات

تجدد الإشتباكات الليلية بين العمالقة ومسلحين حوثيين في حيس وانفجار لغم أرضي بسيارة أحد قيادات المليشيات يوقع إصابات

حضارم اليوم / المركز الإعلامي لألوية العمالقة

تجددت المواجهات الليلية العنيفة بين قوات ألوية العمالقة وبين مسلحي مليشيات الحوثي شمالي مديرية حيس بمحافظة الحديدة .

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية مواجهات مسلحة عنيفة اندلعت مساء اليوم بين ألوية العمالقة وبين مسلحين من مليشيات الحوثي هاجموا مواقع متفرقة لقوات العمالقة المتمركزة شمال شرق مديرية حيس واستخدمت في الإشتباكات مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وكذلك القذائف الصاروخية .

وأضافت المصادر أن مسلحي المليشيا هاجموا مواقع العمالقة بالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23 وبالأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 ، وبقذائف بي 10 وقذائف آر بي جي .

وفي نفس السياق أفادت مصادر ميدانية مطلعة عن إنفجار لغم أرضي بسيارة أحد قيادات مليشيات الحوثي في الطريق المؤدية إلى قرية الجعشة في المناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي .

وأشارت المصادر إلى إصابة أحد قيادات المليشيات المدعو فضل أحمد راجح الجعاشي وعدد من مرافقيه بالإنفجار الذي أدى إلى بتر قدم القيادي في مليشيات الحوثي وأصيب مرافقيه بإصابات متفاوتة .

يذكر أن الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي بشكل عشوائي في الطرقات الرئيسية والفرعية بمناطق متفرقة ومنها مناطق سيطرتهم أدت إلى مصرع وجرح عدد من عناصر وقيادات مليشيات الحوثي بحسب المعلومات الواردة من مصادر مؤكدة في تلك المناطق .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …