الرئيسية / أخبار محلية / المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع يعزي باستشهاد القائد يوسف السبعي

المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع يعزي باستشهاد القائد يوسف السبعي

حضارم اليوم / خاص

نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع استشهاد القائد المجاهد الشيخ يوسف أحمد محسن السبعي قائد الكتيبة العاشرة التابعة للواء 33 مدرع والمرابطة في الحد الجنوبي بمديرية الأزارق الذي استشهد ظهر أمس الجمعة الموافق 26 إبريل 2019م،وهو يتصدى للمليشيات الحوثية.

وعددت القيادة المحلية للانتقالي مناقب الشهيد القائد وأدواره البطولية في مختلف جبهات الفداء والتضحية، واصفة رحيله بالخسارة الكبيرة.

نص التعزية

بسم الله الرحمن الرحيم

“وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ” صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن وعميق الألم تلقينا نبأ إستشهاد القائد البطل الشيخ المجاهد يوسف أحمد محسن السبعي ،قائد الكتيبة العاشرة في اللواء 33 مدرع وهو يخوض معركة الشرف والكرامة ضد المليشيات الغازية في جبهة الأزارق.

وبهذا المصاب الجلل نتقدم إلى أسرة وذوي الشهيد القائد وكل أهلنا في مديرية الشهداء الأزارق والضالع بشكل خاص وأبناء الجنوب على وجه العموم بأحر التعازي وأصدق المواساة باستشهاد القائد البطل، الذي خسر الوطن برحيله قائدا مغوار ومناضل جسور،وفدائيا صلبا ومقاوما شجاعا نذر حياته كاملة للدفاع عن الدين والعقيدة والأرض والعرض للانتصار من قوى الشر والعدوان.

لقد كان الشهيد القائد من أوائل المناضلين الذين وقفوا بكل شموخ ضد همجية المليشيات وسطر بأحرف من نور ملاحم بطولية في مختلف جبهات القتال .

نجدد العهد للشهيد القائد ولكل رفاقة الشهداء الأبرار بأننا سائرون على دربهم وأن دمائهم ستمدنا بالقوة والعزيمة لمواصلة الدفاع عن ديننا وأرضنا وعرضنا من هذه المليشيات الطائفية الإرهابية ولن نستكين بإذن الله تعالى.

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي- محافظة الضالع

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …