الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تقف أمام الملف الأمني وأزمة الغاز المنزلي بعموم المديريات

تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تقف أمام الملف الأمني وأزمة الغاز المنزلي بعموم المديريات

عدن(حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري الشهري، امس الخميس، برئاسة الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، عبرت الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن عن إدانتها واستنكارها الشديدين للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت قائد الحزام الأمني بدلتا أبين العميد عبداللطيف السيد، ومرافقيه، أمس الأول الثلاثاء والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى.

وأكدت الهيئة أن استهداف القيادات والكوادر الجنوبية من قبل العناصر الإرهابية وداعميها من المليشيات الحوثية والإخوانية المتطرفة، لن تزيد قيادة وشعب الجنوب إلا مزيدا من الثبات والعزيمة والإصرار في مواجهة قوى الشر ورعاتها ومموليها والسير قدما نحو تحقيق تطلعات وأهداف شعب الجنوب وتطهير كامل أراضه من دنس المحتل وأدواته الإجرامية الرخيصة.

هذا وناقشت الهيئة خلال الاجتماع، العديد من القضايا والموضوعات الهامة المتعلقة بعمل الهيئة بالعاصمة، وأنشطة الهيئات التنفيذية في المديريات.

كما استعرض المجتمعون عددا من التقارير المقدمة من رؤساء الهيئات التنفيذية بالمديريات والمتعلقة بالجانبين الأمني والخدمي ومستوى التعاون والتنسيق مع السلطات المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية في حلحة قضايا المواطنين وإيجاد المعالجات السريعة والناجعة التي من شأنها التخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية الصعبة التي تزداد سوءً يوما بعد يوم.

وكانت الهيئة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه، اضافة إلى مناقشة تقرير موجز عن أزمة الغاز المنزلي في العاصمة عدن قدمه الأستاذ علي الجوهري مدير الإدارة الاقتصادية بالهيئة التنفيذية، حيث حددت فيه أسباب ومسببات الأزمة ومقترحات وتوصيات الحلول والمعالجات بشأنها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برامج إرهابية في مساجد صنعاء للتعبئة العسكرية

المكلا (حضارم اليوم) الشرق الأوسط فرضت المليشيات الحوثية برنامجاً تعبوياً جديداً في مساجد صنعاء لاستدراج …