الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل” عبدون” يرأس اجتماعاً لمناقشة جملة من القضايا التربوية المتعلقة بإنجاز التهيئة والإعداد للاختبارات النهائية

الوكيل” عبدون” يرأس اجتماعاً لمناقشة جملة من القضايا التربوية المتعلقة بإنجاز التهيئة والإعداد للاختبارات النهائية

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

ترأس وكيل أول وزارة التربية والتعليم _مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون اجتماعاً بمديري الإدارات التربوية والتعليمية بمديريات المحافظة كرس لمناقشة جملة من القضايا التربوية والتعليمية المتعلقة وما تم إنجازه من التهيئة والإعداد لاختبارات النقل والشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي .

في الاجتماع أشاد الوكيل عبدون بجهود جميع الكوادر التربوية والتعليمية في نجاح المسابقات الختامية للفصل الدراسي الثاني للبنات والذي توجت بحفل خطابي وتكريمي بهيج للفائزين والمبرزين فيها على مستوى مديريات المحافظة .

مضيفاً إن هذه النجاحات المستمرة بقطاع التربية والتعليم بشتى المجالات ما كانت لتتحقق لولا ثمار العطاء الذي يوليه راعي التعليم الأول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .
مؤكداً حرص قيادة مكتب الوزارة على إنجاز التهيئة المبكرة لخوض تلاميذنا وطلابنا اختبارات النقل النهائية بمراحلها في أجواء ملائمة ومناسبة من جميع النواحي.

موجهاً جميع الإدارات التربوية والمدرسية والمناطق التوجيهية بالمديريات بضرورة الإشراف والمتابعة في ما استكمل من مقررات بحسب خطة التقويم المدرسي الوزاري إضافة إلى بث روح العمل الجماعي من أجل إنجاز جميع المهام المتعلقة بالاستحقاقات التربوية والتعليمية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …