الرئيسية / أخبار محلية / ارتياح شعبي واسع من عودة مشاريع الامارات الخدمية للجنوب

ارتياح شعبي واسع من عودة مشاريع الامارات الخدمية للجنوب

المكلا(حضارم اليوم ) متابعات

عبر عدد من ابناء الجنوب عامة والعاصمة عدن خاصة عن فرحتهم وارتياحهم من عودة المشاريع التنموية والخدمية الاماراتية للجنوب عامة وللعاصمة عدن خاصة التي اصبحت خلال الفترة الماضية تفتقر لأبسط مقومات الحياة واصبحت حياة المواطن العدني جحيم بفعل الازمات المتلاحقة التي تمر بها العاصمة وابنائها .

وعبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتياحهم من خلال منشورات لهم وعبر الفيسبوك او تغريدات لهم عبر منصة تويتر والتي اظهرت مدى الفرحة بعودة المشاريع الاماراتية.

ووصفوا عودة المشاريع الاماراتية بعودة الحليف الصادق لعدن بينما وصفها اخر بانها اخبار جميلة واخرون اكتفوا بنشر كلمة الامارات او نشر العلم الاماراتي للتعبير عن الحدث.

وكان محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس افتتح اليوم عشرات المشاريع التنموية والخدمية التي تمت بدعم اماراتي بلغت تكلفته خمسة مليون دولار وهي بدعم وتمويل من دولة الامارات العربية المتحدة.

يذكر ان دولة الامارات كانت قد نفذت العديد من المشاريع في الجانب التعليمي والصحي والانساني ورعاية الجرحى وأسر الشهداء وقدمت دعم لا محدود في قطاع الكهرباء والماء والصرف الصحي والنظافة منذ بداية انطلاق عاصفة الحزم وساهمت بشكل مباشرة في عودة تطبيع الحياة وانتشال آثار الحرب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …