الرئيسية / أخبار محلية / غيل باوزير: اجتماع بمطار الريان الدولي يجمع مدير عام المديرية ومدير عام المطار

غيل باوزير: اجتماع بمطار الريان الدولي يجمع مدير عام المديرية ومدير عام المطار

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

عقد اجتماع بمكتب مدير عام مطار الريان الدولي الكابتن انيس عبدالقادر باسويطين والمدير العام لمديرية غيل باوزير الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير بحضور عدد من مدراء ونواب المكاتب التنفيذية ورؤساء أحياء شحير والريان والمطار (الششق العسكرية).

في بداية الاجتماع رحب الكابتن باسويطين بالمدير العام للمديرية ومرافقيه في مكتبه شاكرا له الجهود المبذولة وعلى وجه الخصوص مايقدم من خدمات للمطار والعمل المشترك الذي سيصب في خدمة مواطني المديرية.

من ناحيته عبًر المدير العام للمديرية عن سعادته بهذا اللقاء وحسن الضيافة والاستقبال الذي يهدف إلى خلق علاقة شراكة عملية لخدمة المواطنين.

وكرس الاجتماع لبحث العمل المشترك وذلك لإظهار شارع مطار الريان الدولي بالشكل اللائق كونه بوابة محافظة حضرموت والجهد المبذول من الأخوة في صندوق النظافة والتحسين بالمديرية الذي اوكلت إليه مهمة إعادة التشجير التحسين بتوجيهات اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لاخلاصهم وتفانيهم في العمل.

وتمحور الاجتماع على العمل المتواصل في استكمال الجهد بإزالة أشجار السيسبان والقيام بحملة للاغنام السائبة التي باتت تعطل تلك الجهود باتلاف التشجير والمنظر الغير لائق في مدخل المطار بانتشارها وكذلك عرقلة سير السيارات والتسبب في الحوادث المرورية.

بعد ذلك قام المجتمعون بجولة في اروقة المطار للتعرف على عملية التطوير والتحديث وعبروا عن ارتباحهم على ماشاهدوه من عملية تطوير المطار بعد إنشاء المبنى الجديد ليواكب التطوير للبنى التحتية للمحافظة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …