الرئيسية / الرياضة / غداً .. إنطلاق بطولة شهداء الوضيع بمشاركة 18 فريقا من عموم مناطق المديرية

غداً .. إنطلاق بطولة شهداء الوضيع بمشاركة 18 فريقا من عموم مناطق المديرية

أبين(حضارم اليوم ) خاص

في تحديد موعد انطلاق البطولة الذي ستشهد منافسات كبيرة لبذل كل الهمم والمنافسات للوصول لمنصات التتويج فمن ياترى يبتسم له الحظ ويكون من نصيبة.

حيث تقام البطولة برعاية كريمة ودعم سخي من قبل سيادة العميد يوسف العاقل قائد الشرطة العسكرية بمحافظة أبين ومدير عام الوضيع ناصر سمن وسيادة الوكيل علوي النوبة وكيل أقليم عدن لشؤون الشهداء والجرحى والمناضلين والعقيد محمد العوبان قائد قوات الأمن الخاصة بأبين.

وبتنظيم وإشراف إبناء منطقة ردوم، سوف تنطلق البطولة يوم غداً الثلاثاء الواحد من مارس وبمشاركة 18 فريقاً من عموم مناطق المديرية وزعت على مجموعتين وبنظام خروج المغلوب.

وسيقص شريط افتتاح البطولة فريقي براعم النجم وشباب الكمع شريط الانطلاق على ملعب النجم في أول منافسات انطلاق البطولة وستشهد حضور عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والإعلامية من أنحاء المناطق في الافتتاح الذي سينطلق بصورة جميلة ولائقة على ذلك الملعب الذي احتضن بطولات سابقة كثيرة .

بطولة قوية ولأول مرة تنطلق على مستوى المديرية من خلال الترتيبات اللازمة لانطلاقها وبمشاركة فرق قوية وكبيرة وحصل كل فريق على نصيبة وحظة التي أتت بها قرعة البطولة.

قد يبعد ذلك الطريق على بعض إلى الوصول لمنصة التتويج والعكس صحيح لكن يظل الفخر لذلك الفرق الرياضية المشاركة الذي لم يساعدها الحظ للوصول لمنصات التتويج لكنها رسمت إسمهاء ضمن هذه البطولة الكبيرة .

كما تقدموا جميع الفرق الرياضية المشاركه بالبطولة والشخصيات الاجتماعية والإعلامية الى داعمي البطولة على جهودهم المبذولة في انطلاق البطولة الذي لمت من كل حدب وصوب بهذا الحدث والعرس الكروي الكبير .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بحضور نائب رئيس انتقالي شبوة.. فريق” النجوم” يتوج بطلاً لبطولة عيد الفطر لكرة القدم بمديرية حبان

شبوة (حضارم اليوم) خاص توّج فريق النجوم بكأس بطولة عيد الفطر لكرة القدم التي ينظمها …