الرئيسية / أخبار محلية / “الزبيدي” يدعو الحضارم للمشاركة في مليونية النخبة لكل حضرموت

“الزبيدي” يدعو الحضارم للمشاركة في مليونية النخبة لكل حضرموت

سيئون (حضارم اليوم) خاص

أكد الأستاذ/ محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت، اليوم الثلاثاء، أن المشاركة في مليونية النخبة لكل حضرموت هو تعبيرا عن الوفاء والتضامن مع قوات النخبة الحضرمية هو واجب وطني على كل أبناء حضرموت.

وقال الزبيدي، إن قوات النخبة الحضرمية قدمت تضحيات كبيرة من أجل تحرير مديريات الساحل والهضبة من سيطرة تنظيم القاعدة، وفرضت نموذجا أمنيا مشرفا يحقق الاستقرار والتنمية للمحافظة.

وأضاف الزبيدي أن شعب حضرموت لا يحتاج إلى دعوة للمشاركة في المليونية المقررة يوم السبت المقبل في مدينة المكلا، مؤكدا أن الحضارم سيتوافدون من كل أنحاء المحافظة لإيصال رسالة قوية لكل من يحاول التآمر على حضرموت وقوات النخبة الحضرمية.

وتابع الزبيدي أن الحضارم سيعبرون عن تلاحمهم وتضامنهم مع قوات النخبة الحضرمية، وأنهم مستعدون للتضحية بالنفس والمال دفاعا عن إنجازاتها وأمنها واستقلالها.

وختم الزبيدي بالقول إن الحضارم خرجوا سلميا هذه المرة، ولكن في المرة المقبلة سيخرجون بالعدة والعتاد دفاعا عن أرضهم ونخبتهم، ولن يسكتوا على أي مؤامرات أو دسائس تستهدف مديريات ساحل وهضبة حضرموت، وأن الحضارم لم يعد لديهم شيء يخسروه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مناقشة تقارير سير العمل والأنشطة في معهد” أمين ناشر” بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص ناقش مجلس إدارة معهد الدكتور أمين ناشر العالي للعلوم الصحية، في …