الرئيسية / تقارير واخبار / بمشاركة قيادة انتقالي المحافظة.. إشهار فرع نادي القضاة الجنوبي بشبوة

بمشاركة قيادة انتقالي المحافظة.. إشهار فرع نادي القضاة الجنوبي بشبوة

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

عُقد، اليوم الأربعاء، بمدينة عتق المؤتمر التأسيسي لفرع نادي القضاة الجنوبي بمحافظة شبوة، بمشاركة حشد كبير من رجال القضاء من كافة مديريات المحافظة، وبحضور قيادات انتقالي محافظة شبوة.
 
وعبرت قيادات انتقالي شبوة عن ارتياحها لانعقاد المؤتمر التأسيسي لنادي القضاة الجنوبي فرع شبوة، معتبرة ذلك خطوة في الطريق الصحيح تجسد الولاء الوطني الجنوبي للقضاة، وتسهم على حصولهم على استحقاقاتهم.
 
وخلال المؤتمر الذي سادته الروح الوطنية الجنوبية، ألقيت العديد من الكلمات من قبل اللجنة التحضيرية، والقضاة، ونادي القضاة الجنوبي، أكدت على أهمية عقد هذا المؤتمر، لما فيه مصلحة القضاء والقضاة في الجنوب الذين همشوا من قبل نظام الوحدة.
 
وشددت هذه الكلمات على أهمية تحلي القضاة بالأمانة والمسؤولية في اختيار الشخصيات القضائية التي ستمثلهم في تأسيس النادي القضائي بالمحافظة، وانتزاع الحقوق المسلوبة خصوصا في مرحلة تأسيس وبناء مؤسسات الدولة الجنوبية الكفيلة بحماية المواطن الجنوبي.
 
وخلص المؤتمر على الاجماع على هيئة إدارية للفرع برئاسة القاضي ياسر محمد سيلان، والقاضي أبوبكر محسن الخليفي أمينا عاما، والقاضي الدكتور محمد دويحان لشؤون الأعضاء، والقاضي مبارك احمد الشيوحي للشؤون المالية والقاضي خالد محمد حبتور للشؤون الإعلامية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بعد هجوم رفح.. ما خيارات مصر للتعامل مع “تهديد أمنها”؟

المكلا (حضارم اليوم) متابعات في الوقت الذي أكدت به مصر رفضها القاطع للتصعيد الإسرائيلي في …