الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور مؤسسة امل لرعاية الأيتام والفقراء في العاصمة عدن

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور مؤسسة امل لرعاية الأيتام والفقراء في العاصمة عدن

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

زار رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني ، صباح اليوم الأحد مؤسسة امل لرعاية الأيتام والفقراء في مقرها الرئيسي في خور مكسر بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة استمع الجبواني لأدارة مؤسسة امل عن المشاكل التي تواجهها المؤسسة والاحتياجات في ظل الظروف الراهنة الصعبة التي تعيشها البلاد من ازمات وغلاء معيشة.

وقدم العميد الجبواني شكره لمؤسسة امل على جهودها الانسانية الطيبة التي تبذلها لرعاية الأيتام والفقراء، مؤكداً دعم المجلس الانتقالي الجنوبي للمؤسسات الخيرية في محافظات الجنوب.

وحث الجبواني إدارة مؤسسة امل لبذل مزيداً من الاهتمام والرعاية للأيتام كون معظمهم من أبناء الشهداء الجنوبيين الذي استشهدوا دفاعاً عن كرامة الارض والانسان في الجنوب.

ومن جانبها عبرت ادارة مؤسسة امل لرعاية الأيتام والفقراء عن شكرها وتقديرها للعميد الجبواني على هذه الزيارة واللفتة الإنسانية الكريمة.

كان في استقبال العميد الجبواني كلا من الشيخ أحمد محمد المصل الرئيس الفخري للمؤسسة والأستاذة امل احمد محمد المصلي رئيسة المؤسسة والدكتور عيسى علي ناصر مدير المشاريع للمؤسسة وافراح سعيد عبده سكرتيرة المؤسسة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الخارجية البريطانية: فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين متطرفين بالضفة الغربية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، أن فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين …