الرئيسية / أخبار محلية / القيادة المحلية للانتقالي  بمديرية القطن تقيم حفل خطابي وفني  لإشهار إدارة المرأة والطفل

القيادة المحلية للانتقالي  بمديرية القطن تقيم حفل خطابي وفني  لإشهار إدارة المرأة والطفل

حضارم اليوم / خاص

برعاية كريمة من الدكتور/ محمدجعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت نظمت القيادة المحلية لإنتقالي مديرية  القطن عصر امس الخميس25إبريل في مسبح واستراحة  الوادي بساحة ال علي الحاج حفل إشهار إدارة المرأة والطفل الذي بدا بآي من الذكر الحكيم ثم حديث شريف من أحاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ، وبعد ذلك قدمت زهرات القطن إنشودة ترحيبية وإنشودة نحن الأطفال وكان للتراث الشعبي حضور في فقرات الحفل إذ قدمت رقصتين شعبيتين نالت إعجاب الحاضرات ، تخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة من محاضرة صحية حول التغذية الصحية للمرأة والطفل في شهر رمضان وأسئلة للجمهور تفاعلن معها الحاضرات .

هذا وقد ألقت أ/ ليلى صالح  كلمة ترحيبية في الحفل رحبت بالحاضرات واو وضحت فيها مايوليه المجلس الإنتقالي من إهتمام بالمرأة والطفل وذوي الإحتياجات الخاصة ، وماسيقدمه من دورات تنموية للنهوض بالمرأة في كافة المجالات الحياتية .
                      
ونوهت في كلمتها الى لقاءات القيادة المحلية  بالسلطة المحلية في المديرية لمناقشة وبحث الأوضاع في المديرية والنهوض بها .

وأعلن في ختام  الحفل عن اختيار رئيسة ادارة المرأة والطفل الأستاذة / فائقة ناصر والأستاذة / نبيهة محمد نائبة لها ومن ثم تم تكريم كل من شاركت وساهمت في نجاح الحفل .

حضر الحفل أ/ زهراء زعيزع رئيس دائرة المرأة والطفل  بمحلية مديرية تريم وعدد كبير من النساء والأطفال من كافة مناطق مديرية القطن .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …