الرئيسية / أخبار محلية / “الكثيري”يطّلع على أوضاع الوحدات العسكرية بمحافظة أبين

“الكثيري”يطّلع على أوضاع الوحدات العسكرية بمحافظة أبين

عدن (حضارم اليوم) خاص

التقى الأستاذ علي الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، العميد ركن محمد منصور السعدي أركان حرب محور أبين القتالي.

واطّلع الكثيري، خلال اللقاء الذي حضره العميد أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي، من العميد السعدي على أوضاع الألوية والسرايا بالمعسكرات، وجاهزية الوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية في الخطوط الأمامية لجبهات القتال، وما تبذله قيادة المحور من جهود في التطوير والتدريب التأهيل، ورفع الروح المعنوية للمقاتلين، وتعزيز الضبط والربط العسكري بين وحدات المحور كافة.

وأثنى القائم بأعمال رئيس المجلس، على الجهود العسكرية الكبيرة، التي بذلها ولازال يبذلها، محور أبين ومنتسبوه في عملية سهام الشرق وسيوف حوّس لمكافحة التنظيمات الإرهابية وردع الخارجين عن النظام والقانون، مؤكداً على أهمية التنسيق المستمر مع القيادات الأمنية في محافظة أبين وتوحيد الجهود، ورفع الجاهزية القصوى، وكبح جماح الإرهاب بكافة وسائله وأفراده وبسط الأمن والاستقرار بجميع مديريات المحافظة.

وأكد الكثيري حرص المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، على تقديم كافة أوجه الدعم للقوات العسكرية والأمنية بمحافظة أبين، ودعم جهودها بما يمكنها من مجابهة الأخطار والتحديات الماثلة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …