أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / المكلا: “العكبري”يشدد على الإستفادة من الديزل المدعوم وضرورة تخفيض تسعيرة المواصلات وأسعار المخابز.

المكلا: “العكبري”يشدد على الإستفادة من الديزل المدعوم وضرورة تخفيض تسعيرة المواصلات وأسعار المخابز.

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

شدد الدكتور/ خالد سلمان العكبري المدير العام لفرع شركة النفط اليمنية ساحل حضرموت في الإجتماع الذي عُقد بمقرّ شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت بحضور كل من مدير عام مديرية المكلا المهندس/ صالح فائز العمري ومدير مكتب الصناعة والتجارة بساحل حضرموت الأخ/ سعيد صالح مرزوق ومدير مكتب وزارة النقل الأخ/ سعيد محمد باوزير على ضرورة الإستفادة من الديزل المدعوم وضرورة تخفيض تسعيرة المواصلات وأسعار المخابز وأن الشركة تواصل دعمها في توزيع مادة الديزل المدعوم وأن المواطن يجب ان يشعر بأثرها على رغيف الخبز وأجرة المواصلات، كما طالب د. العكبري بوضع آلية وضوابط للحد من التلاعب.

بدوره قال المهندس/ صالح فائز العمري مدير عام مديرية المكلا بأن السلطة المحلية تسعى للتخفيف على كاهل المواطن من غلاء الأسعار وذلك بتوفير الديزل بالسعر المدعوم.

وكان اللقاء الذي حضره عدد من وكلاء المخابز من المكلا والغيل والشحر تم فتح المجال فيه للمداخلات والنقاشات المستفيضة.

حضر الإجتماع الأستاذ/ عبدالله أحمد باعامر نائب مدير عام الشركة والمهندس/ محمد عبدالله برعود نائب المديرالعام للشؤون الفنية والأستاذ/ عوض سالم بن حميد مستشار مكتب الصناعة والتجارة وعددٌ من مدراء الدوائر المعنيين بشركة النفط.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …