الرئيسية / أخبار محلية / قيادة شركة النفط بعدن تكرم الكابتن قيس محمد صالح

قيادة شركة النفط بعدن تكرم الكابتن قيس محمد صالح

عدن(حضارم اليوم ) خاص

كرمت قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بمديرها العام الدكتور صالح الجريري اليوم الأحد الكابتن قيس محمد صالح مدرب المنتخب الوطني للناشئين وذلك عقب الانجاز التاريخي الذي حققه المنتخب بنيله لقب بطولة غرب آسيا للناشئين.

وخلال حفل التكريم ألقى الدكتور صالح الجريري كلمة عبر فيها عن الفخر والاعتزاز بالانجاز الكبير والتاريخي الذي حققه المنتخب الوطني للناشئين بقيادة المدرب الوطني الكابتن قيس محمد صالح.

وأشار إلى أن كافة موظفي ومنتسبي شركة النفط بعدن يشعرون بالاعتزاز لإنجاز زميلهم الكابتن قيس محمد صالح حيث أنه أحد موظفي الشركة.

وجدد الجريري تهانيه للكابتن قيس محمد صالح وكافة الطاقم الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني للناشئين بهذا الإنجاز التاريخي مؤكدا بأن ما حققوه انفراد رائع لكونه اللقب الأول في تاريخ كرة القدم في بلادنا.

من جانبه عبر الكابتن قيس محمد صالح عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم من زملائه في شركة النفط بعدن مقدما شكره لقيادة الشركة ممثلة بالدكتور صالح الجريري المدير العام.

عقب ذلك قام الدكتور صالح الجريري بتكريم الكابتن قيس محمد بدرع ومبلغ مالي بحضور عدد من مدراء إدارات شركة النفط بعدن والموظفين.

كما شهد الحفل تكريم هداف العرب الكابتن شرف محفوظ والصحفي الرياضي فضل الجونه والاعلامي الرياضي الكابتن خالد هيثم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …