الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي أبين يبحث سبل التعاون المشترك بين إدارات الهيئة التنفيذية واللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة

رئيس انتقالي أبين يبحث سبل التعاون المشترك بين إدارات الهيئة التنفيذية واللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة

أبين(حضارم اليوم)خاص

التقى الاستاذ محمد أحمد حيدره الشقي ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة أبين ، صباح اليوم بمكتبه بالأستاذة خلود القديري ، رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة .

وبحث اللقاء الذي حضره مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين ، الأستاذة جيهان حيدرة ، أهمية سبل التنسيق والتعاون المشترك ، بين اللجنة الوطنية للمرأة وادارات الهيئة التنفيذية بالمحافظة.

وخلال اللقاء أكد الشقي ، لرئيسة اللجنة الوطنية للمرأة ان المجلس الانتقالي بمحافظة أبين يولي اهتماماً كبراً بالمرأة, بدعم انشطتها سواء في اطار المجلس الانتقالي ، او في اطار منظمات المجتمع المدني، مشيرا أن المجلس بالمحافظة بكافة إداراته يسعى إلى التواصل مع كافة المنظمات والمؤسسات لتعزيز دور المجتمع في المحافظة .

من جانبها الاستاذه خلود القديري ، ثمنت دور المجلس الانتقالي والجهود التي يبذلها في إطار تعزيز التعاون المجتمعي المشترك ، مع كافة منظمات المجتمع المدني ، وتحريك المياه الراكدة من خلال تفعيل دور العديد من الجمعيات .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي لودر والسلطة المحلية يعقدان لقاءً تشاورياً للوقوف أمام أوضاع المديرية

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر في …