الرئيسية / تقارير واخبار / سعدان يلتقي بأعضاء الإدارة الإعلامية والمركز الإعلامي بالمهرة

سعدان يلتقي بأعضاء الإدارة الإعلامية والمركز الإعلامي بالمهرة

المهرة ( حضارم اليوم ) خاص

التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المجلس الانتقالي الأستاذ سعيد محمد سعدان، اليوم الثلاثاء، أعضاء الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي المهرة، والمركز الإعلامي للمجلس بالمحافظة ، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة الدكتور سالم علي القميري، ونائبه حسان مهدي بلحاف.

وأكد سعدان خلال اللقاء على أهمية الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام الجنوبية في المرحلة القادمة، وكيفية الارتقاء بأدائها وتطويره.

كما أشاد سعدان بالدور الكبير الذي قام به إعلاميو المجلس الانتقالي بالمحافظة في المراحل السابقة ودورهم المتميز في تغطية الأنشطة والفعاليات، والتصدي لكل الحملات الإعلامية المعادية في مواقع التواصل الاجتماعي، حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود خلال المرحلة المقبلة.

وطمأن سعدان الإعلاميين بأن المجلس الانتقالي الجنوبي يعطي للمجال الإعلامي اهتماما كبيرا، واعداً بحل كافة الإشكاليات والصعوبات التي تواجه عمل إعلام انتقالي المهرة.

من جانبهم عبر الإعلاميون عن شكرهم وتقديرهم لعضو هيئة رئاسة المجلس الأستاذ سعيد محمد سعدان، لاستماعه لمعاناتهم ومطالبهم، وحرصه على تطوير وتحسين الأداء الإعلامي بما يسهم في تحقيق الأهداف الوطنية الجنوبية.

حضر اللقاء الدكتور فؤاد علي علوان مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي المهرة، وخالد طه سعيد مدير الإدارة الثقافية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: إعادة الإعمار في غزة قد تستغرق 80 عاما

المكلا (حضارم اليوم) خاص أفاد تقرير أصدرته الأمم المتحدة اليوم الخميس بأن إعادة بناء المنازل …