الرئيسية / تقارير واخبار / إنتقالي لحج يقيم ندوة توعوية بأهمية الخطاب الديني المعتدل

إنتقالي لحج يقيم ندوة توعوية بأهمية الخطاب الديني المعتدل

لحج ( حضارم اليوم ) خاص

أقامت إدارة الفكر والإرشاد في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الأربعاء، ندوة توعوية حول أهمية الخطاب الديني المعتدل، لمواجهة الفكر الإخواني المتطرف، بمشاركة عدد من خطباء وأئمة مساجد المحافظة.

وفي الندوة، ألقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج محمد أحمد العماد، كلمة تطرق خلالها إلى أهمية الخطاب الديني المعتدل لمواجهة كافة الحملات المتسترة بغطاء الدين والتي تشن ضد الجنوب، محملا تنظيم الإخوان الإرهابي وذراعه السياسية حزب الإصلاح، ومليشيات الحوثي الإرهابية مسؤولية الوضع في الجنوب.

كما ألقى مدير إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية الشيخ أحمد الهباب، كلمة أكد خلالها حرص إدارة الفكر والإرشاد والقيادة المحلية لانتقالي لحج على تعزيز دور أئمة وخطباء المساجد للقيام بدورهم في توعية المجتمع ومواجهة كافة الحملات والشائعات بخطاب ديني معتدل .

وشددت الندوة على الحاجة إلى التركيز على معاناة المواطن الجنوبي في الخطب والمحاضرات، وتداعيات الحصار والحرب الاقتصادية والعمليات الإرهابية على الشعب الجنوبي والتي تشنها جماعة الإخوان وأذرعها العسكرية القاعدة وداعش.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بتوجيهات مدير عام المديرية.. وحدة النظافة والتحسين بمديرية تريم تقوم بتصفية مضمار سباق الهجن

حضارم اليوم /خاص بتوجيهات مدير عام مديرية تريم الاستاذ حسن جعفر مولى الدويلة نفذت وحدة …