أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / رئيس الهيئة المساعدة بوادي حضرموت يطلع على نشاط وخطة الهيئة التنفيذية بمديرية القطن

رئيس الهيئة المساعدة بوادي حضرموت يطلع على نشاط وخطة الهيئة التنفيذية بمديرية القطن

المكلا(حضارم اليوم) أسامة جريدان

إلتقى رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الشيخ / صالح بن سالم العمودي ، في مقر الهيئة بالاستاذ / محمد حسين الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية القطن وذالك للاطلاع على نشاطات وخطط الهيئة بالمديرية .

وخلال اللقاء اطّلع الشيخ صالح العمودي رئيس الهيئة المساعدة علي سير أعمال وأنشطة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية القطن خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا المهمة وخاصة التطورات السياسية التي تخص المجلس وكذا الوضع العام على الساحة الجنوبية .

وقد أشاد الشيخ العمودي بدور وعمل القيادة المحلية بالمديرية على كافة الأصعدة والمستويات من حيث إنجازها للمهام الموكلة إليها والرقي بالعمل بها ، مؤكدا على حرص قيادة الهيئة المساعدة بالوادي بدعم ومساندة جميع المديريات وحثها أيضاً على التواصل مع المواطنين وتلمس همومهم وتبني متطلباتهم واحتياجاتهم .

وبدوره عبر رئيس القيادة المحلية بمديرية القطن الاستاذ محمد الحداد عن شكره وتقديره لجهود الهيئة المساعدة بالوادي ومتابعتهم الحثيثة لنشاطات المجلس بالمديرية وتلمس همومهم والمشكلات التي تواجههم وتذليلها مستعرضاً أبرز الصعوبات المعوقات التي تتعرض لسير العمل بالمديرية بالإضافة إلى بحث خطة الأنشطة المقترحة للقيادة المحلية .

حضر اللقاء المحامي / طاهر احمد باعباد نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت والاستاذ / عوض المنصوري مدير الإدارة الاقتصادية بالهيئة التنفيذية المساعدة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …