الرئيسية / أخبار محلية / بعد القبض على إرهابي..التحالف يحذر من التستر على الارهابيين في وادي حضـرموت

بعد القبض على إرهابي..التحالف يحذر من التستر على الارهابيين في وادي حضـرموت

حضارم اليوم / خاص

حذرت قيادة قوات التحالف العربي بوادي حضرموت من التستر على العناصر الإرهابية وايوائها أو دعمهم دعم مادى أو معنوي، مؤكدة ان ذلك يعتبر خيانة وطنية، لأن هذه الجماعة تشكل خطرًا على الدين الذى تشوههة بإجرامها، وعلى الوطن الذى تستهدفه بعمالتها وخيانتها .

وقال مصدر بالتحالف العربي ” ان ايواء الجماعات الإرهابية في وادي حضرموت يعتبر مشاركة بالجريمة وسيتم اعتقال اي شخص يتستر عليهم وخصوصاً اقارب الإرهابيين ولو كان مسئولاً بالدولة”.

جاء ذلك بعد تمكن قوات كتيبة الحضارم وبمساندة من التحالف العربي اليوم من القبض على أخطر المطلوبين امنياً في وادي حضرموت وأحد منفذين الاغتيالات.

وأفاد مصدر أمني عن تمكن قوات التحالف العربي في سيئون وبعملية نوعية من القبض على اخطر المطلوبين الذي يدعى (ح. ك. ط) من مديرية شبام.

واشادت قوات التحالف العربي بدور المواطنين في الأدلاء عن الارهابين والتبليغ عليهم وبسرية تامة وهو ما يمكن من القضاء على الإرهاب واجتثاثه في وادي حضرموت .

ولاقى الخبر ارتياحاً واسعاً لدى مواطنين وادي حضرموت الذين شكروا جهود التحالف العربي بالقضاء على العناصر الإرهابية في وادي حضرموت ودوره في تمكين وتدريب قوات كتيبة الحضارم .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …