الرئيسية / تقارير واخبار / بحضور جارالله والسعدي .. إدارة الشهداء والجرحى بإنتقالي صيرة ترفع صورة ضخمة لكوكبة من شهداء المديرية

بحضور جارالله والسعدي .. إدارة الشهداء والجرحى بإنتقالي صيرة ترفع صورة ضخمة لكوكبة من شهداء المديرية

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

رفعت إدارة الشهداء والجرحى في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، صورة ضخمة لكوكبة من شهداء صيرة الذين أستشهدوا دفاعاً عن الارض والعرض والكرامة الجنوبية بمدخل المديرية.

ورفعت صور الشهداء امام مبنى إدارة المياه، في لوحة شرفاء بارزة ضمت أكثر من 125 صورة لأبناء صيرة، الذي استشهدوا دفاعا عن المديرية خلال مراحل النضال المستمرة والتي انطلقت منذُ العام 2007م .

وعقب انتهاء عملية رفع الصورة التي شارك فيها العقيد محمد حسين جارالله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، اعرب العميد محمد عبدالقوي السعدي، مدير إدارة الشهداء بانتقالي العاصمة عدن، عن شكره وتقديره لكل من ساهم وشارك هذا العمل الطيب واللفتة الكريمة، مؤكدا حرص قيادة المجلس على الاهتمام بالجرحى ورعايتهم ورعاية ذوي الشهداء، تكريما ووفاءً لكل التضحيات التي قُدمت في سبيل الوطن وكرامته .

هذا وتاتي لفتة الوفاء والعرفان هذه تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى الـ54 لعيد الاستقلال الوطني، الـ 30 من نوفمبر المجيد، وتخليداً لشهدائنا الابرار الذي ضحوا بارواحهم دفاعاً عن الكرامة والعزة والهوية الجنوبية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

عدن (حضارم اليوم) خاص بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب …