أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي سرار تعقد إجتماعها الدوري لشهر أغسطس

تنفيذية انتقالي سرار تعقد إجتماعها الدوري لشهر أغسطس

يافع (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سرار-يافع-محافظة أبين صباح يوم أمس الأربعاء بمقر المجلس الانتقالي بعاصمة المديرية،اجتماعها الدوري للفصل الأول لشهر أغسطس19/8/2020م برئاسة الأخ علي ناصر الحامدي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية.

وفي بداية الاجتماع رحب الأستاذ علي الحامدي قائلا :أن المرحلة الراهنة صعبه،وهناك قوى تريد خلط الأوراق، ويجب علينا في هذه المرحلة العمل بروح الفريق الواحد، وتحمل مسؤوليتنا التاريخية التي كلفنا بها لخدمة المديرية.

وأضاف الحامدي:علينا أن نتعامل مع الكل بمرونة ولين وننقل صورة مشرفة، ولا نستعدي أحد بأعتبار إننا أبناء مديرية واحدة وأن نكون حريصين ونحافظ على بعضنا.

وواصل رئيس المجلس الانتقالي حديثة بالقول: لقد أقسمنا اليمين بأن نعمل لخدمة قضية شعب الجنوب العادلة التي ضحى من أجلها الآلاف من الشهداء والجرحى، ولا نخون أو نشكك ببعضنا البعض،وأن نعمل على توحيد صفوفنا لتقريب وجهات النظر للوصول إلى الهدف المنشود، وعلينا إن نستلهم من الماضي العبر والدرزس ولا نترك فرصة للعدو أن ينخر في الجسد الجنوبي.

وأدان الأخ علي الحامدي، حادثة التقطع التي حصلت قبل عدة أيام في الطريق الرئيسية التي تربط مديرية سرار بعاصمة محافظة أبين حيث قائلا: إننا في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بسرار ندين وبشدة مثل هذه الأعمال،وقطع الطريق أمر مرفوض مهما كانت المبررات والحجج، ونعتبر ماحدث من قبل أحد الاشخاص من تقطع ماهو إلا عملا إجراميا، بل وجريمة حرابة يعاقب عليها الشرع والقانون .

وشكر الحامدي الحزام الأمني بقيادة الأخ عبدالرزاق الجردمي على موقفه من هذه القضية .

وفي نهاية الاجتماع تم فتح باب النقاش لمناقشة العديد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها المديرية على كافة الأصعدة،ومنها المنظمات العاملة في المديرية،حيث تم طرح مقترح لعمل قاعدة بيانات في المديرية يتم من خلالها تسجيل الأسر الفقيرة والأكثر استحقاقا.

كما تم مناقشة مشكلة الكهرباء والبحث عن حلول لمشاكلها وإنقاذها من وضعها المتردي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …