الرئيسية / أخبار محلية / كتلة حلف وجامع حضرموت تلتقي بالقيادات المجتمعية بسيئون لتلتمس احتياجات وهموم المجتمع

كتلة حلف وجامع حضرموت تلتقي بالقيادات المجتمعية بسيئون لتلتمس احتياجات وهموم المجتمع

المكلا ( حضارم اليوم )

عقد بمكتب الوادي لكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، اليوم الثلاثاء، اجتماع بالقيادات المجتمعية بمدينة سيئون برئاسة الشيخ/ حسن سعيد الجابري؛ بهدف تلمس احتياجات وهموم المجتمع، ولمناقشة أوضاع الحارات والخروج بمقترحات للتدخل في تقديم مساعدات إنسانية واجتماعية وخدماتية بالمدينة .

في البدء رحب الجابري بالحاضرين، شاكرا تلبية الدعوة والتفاعل مع أنشطة وفعاليات وأهداف الكتلة، معرجا على نبذة مختصرة تركز على إنشاء الكتلة والأهداف التي تسعى إلى تأكيدها وتنفيذها .

وقد استمع الشيخ الجابري لآراء وهموم وقضايا القيادات المجتمعية، وتم مناقشة قضايا ضعف الأمن، وحماية المواطنين، والتجاوزات غير العادلة في عمليات التوزيع الغذائي الإغاثي، ومشاكل النازحين والمهمشين بالحارات، وأزمة مجاري مياه السيول، وقضية اختطاف أربعة من شباب مدينة سيئون من قبل مجاميع مسلحة بمحافظة شبوة، بالإضافة إلى مناقشة كيفية مساعدة الشباب والأسر الفقيرة في التأهيل والتدريب، وكذا مناقشة قضايا التعليم والصحة، وإيجاد قاعدة بيانات خاصة للحارات السكنية .

وقد عبر قيادات المجتمع عن سعادتهم بإنشاء مكتب الكتلة بالوادي، مستبشرين به الخير في تلمس هموم قيادات المجتمع والتعاون معهم في تقديم الدعم اللازم للرقي وتحسين عمل قيادات المجتمع والعمل المجتمعي .

حضر الاجتماع نائب رئيس الكتلة الأستاذ/ صالح بازقامة، والأمين العام المساعد المنصب/ أبوبكر باوزير، وأعضاء الهيئة الإدارية بالمكتب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

توجيهات بإيقاف أعمال الحفر داخل الشارع العام بمنطقة بئر عمر في محافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص وجهت مدير مكتب الاشغال بمديرية تبن م نرمين احمد غانم بايقاف …