الرئيسية / أخبار محلية / شطارة يلتقي رئيسة مؤسسة “عدن لكفالة الأيتام”

شطارة يلتقي رئيسة مؤسسة “عدن لكفالة الأيتام”

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

التقى الأستاذ لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس الجمعية للمجلس، اليوم الأربعاء، في مقر الجمعية، ناهد عثمان صالح، رئيسة مؤسسة عدن لكفالة الأيتام.

وتركز اللقاء حول إمكانية دعم المؤسسة لتتمكن من النهوض بمهامها الإنسانية والخيرية تجاه الأيتام في العاصمة عدن ومحافظة لحج.

وخلال اللقاء، أكد الأستاذ لطفي شطارة، أن المجلس الانتقالي الجنوبي يضع نصب عينيه ومن أولويات مهامه خدمة أبناء الجنوب بمختلف فئاتهم وشرائحهم الاجتماعية وخاصة شريحة الأيتام الذين معظمهم بدون مأوى ولا معيل.

ومن جانبها أشارت رئيسة مؤسسة عدن لكفالة الأيتام، إلى أن المؤسسة تفتقر إلى بعض الامكانيات التي تمكنها من توسيع نشاطها إلى المحافظات الأخرى، حيث تقدم المؤسسة حالياً خدماتها إلى (2000) طفل يتيم، منهم (500) من ذوي الاحتياجات الخاصة ومن المعوزين والمرضى ، كما أن من ضمن نشاطات المؤسسة تنفيذ حملة توعوية باسم الشهيد “أبو اليمامة” تحت عنوان “لا .. للمخدرات والمؤثرات العقلية”، بهذف نشر الوعي بخطورة المخدرات والآفات الأخرى التي تهدد حياة الشباب والأطفال.

حضر اللقاء، الدكتورة منى باشراحيل، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ومن مؤسسة عدن لكفالة الأيتام وخت صدفة محمد علي، المدير التنفيذي للمؤسسة، وسلوى أحمد محمد جابر، مديرة العلاقات العامة، وهدى أحمد محمد جابر، مديرة النزول والمسح العام ونيروز خالد حسين، مديرة الإعلام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …