الرئيسية / تقارير واخبار / إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي حضرموت تقيم محاضرة توعوية للنساء بمدينة سيؤن .

إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي حضرموت تقيم محاضرة توعوية للنساء بمدينة سيؤن .

سيؤن ( حضارم اليوم ) خاص

برعاية الرئيس القائد / عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي أقامت ادراة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية المساعدة لشئون مديريات وادي حضرموت عصر الخميس 23 / سبتمبر / 2021 م محاضرة توعوية بعنوان (( ضغوطات الحياة كيف نواجها وتأثيرها السلبي على تربية الأطفال )) ، والتي استهدفت ثلاثون امرأة جنوبية تعاني من التهميش المجتمعي وعشرون إمرأة عاملة في عدد من الأعمال المهنية .

حيث افتتحت المحاضرة الأستاذة / فاطمة محفوظ يسر مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة قائلة :
كثير من النساء يعانين في حياتهن الشخصية من ضغوطات نفسية ومشاكل أسرية وعدم ايحاد من يساندهن لإيجاد حلول للمشاكل من جذورها ، ومن أجل ذالك أقيمت هذه المحاضرة ولكي نعطي المرأة الجنوبية كامل الدعم والمساندة لتخطي الظلم والاضطهاد بكل ثقة، ونرشدها إلى الطرق الصحيحة في تربية الأطفال وتصحيح السلوكيات السلبية .

مؤكدة على توسيع قاعدة الالتفاف النسوي ورعاية الطفل والاهتمام بتعليمة وحمايتة والعمل على اكتشاف مواهبه لتطويرها وتوفير البيئة الآمنة وتقديم الدعم النفسي والمعنوي وتعزيز ثقة المرأة الجنوبية بنفسها ..
منوهة على ان نشر الوعي ومساندة المرأة في كل ما تعانيه من ضغوطات وإيجاد الحلول لها وتوعية الأمهات يعتبر ضرورة من أجل إنشاء بيئة سعيدة ومستقرة للأطفال .

وفي الختام كرمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة المساعدة عشرين إمرأة عاملة من كبيرات السن امتنانا وتقديراً لما قدمن للوطن من خلال حياتهن المهنية الحافلة، حيث قدمن الكثير والكثير فمنهن من عملت في مجال الخدمات ومنهن من هي طبيبة ومنهن من هي مدرسة ومربية اجيال ومنهن من هي داعية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قوات إسرائيل تقصف شمال وجنوب قطاع غزة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات قصفت قوات إسرائيلية عدة مناطق في أنحاء قطاع غزة اليوم الأربعاء، …