أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / لجنة الزواج الجماعي بالقارة تعقد اجتماعا لمناقشة مراسم الموسم السادس

لجنة الزواج الجماعي بالقارة تعقد اجتماعا لمناقشة مراسم الموسم السادس

غيل باوزير (حضارم اليوم)خاص

عقدت لجنة الزواج الجماعي بالقارة _مديرية غيل باوزير، اجتماعاً بحضور الدكتور خالد سعيد منقوش رئيس لجنة منطقة القارة .

وفي بداية الاجتماع تحدث الأخ فؤاد عبدالله وبران، رئيس اللجنة ،مرحباً بالحضور خصوصاً االدكتور خالد منقوش ،سائلاً الله أن يعينه على مهمته بالمنطقة .

بعد ذلك تم مناقشة نقاط الاجتماع من قبل اللجنة والتي تركزت على الاستعداد لتنفيذ الزواج الجماعي السادس بإذن الله والمحدد بتاريخ 19/ 8 / 2021م ، ،حاثا المقبلين على الزواج بسرعة تسجيل أسماءهم عند رئيس اللجنة أو أحد أعضائها من تاريخ 20/ 2 /2021 م حتى 15 / 3 /2021م .

وخلال الاجتماع شكر رئيس اللجنة وبران وجميع الأعضاء الإخوة الذين سعوا ودعموا لهذا الزواج سائلين المولى عزوجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .

من جانب آخر القى الدكتور خالد منقوش كلمة توجيهية معبرة للجنة قال فيها بأننا في المنطقة نفتخر بهذا المشروع الهام والذي ألّف بين أبناء المنطقة و هو من المشاريع النادرة التي يجب أن نحافظ عليها باستمرارها سنوياً داعياً الأخوة أهل الخير من أبناء المنطقة في الداخل والخارج دعم هذا المشروع بسخاء ونيه صادقة . وقال سنبذل قصارى جهدنا لنرتقي بهذا المشروع إلى الأفضل .

في الأخير تحث اللجنة الإخوة الميسورين لتقديم الدعم والمساعدة لهذا الزواج كما ترحب بأية مقترحات من شأنها إظهار الزواج و الدفع به إلى الأفضل وصولاً إلى استمرارية هذا المشروع سنوياً.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …