أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / رئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالجنوب تتفقد جمعية ومدرسة الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركياً.

رئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالجنوب تتفقد جمعية ومدرسة الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركياً.

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص :

تفقدت الدكتورة نجوى محمد فضل مستشارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالجنوب المدير التنفيذي لصندوق المعاقين بالمركز الرئيسي بعدن جمعية ومدرسة الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركياً بمدينة المكلا بمعية رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت الأستاذ رائد محمد باجابر، وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للمدرسة الأستاذة أشواق مرعي بن هلابي.

وتعرفت الدكتورة نجوى فضل على مهام الجمعية وابرز الأعمال التي تقدمها لخدمة شريحة مهمة في المجتمع، وأطلاعها على المعوقات والصعوبات التي تواجه الجمعية والمدرسة وأبرز احتياجاتها في هذا الشأن.

وطافت الدكتورة بالفصول الدراسية للطالبات والاستماع إليهن ، والتعرف على وسائل التعليم التي يتم تقديمها للطالبات.

من جانبها عبرت المديرة التنفيذية للمدرسة عن سعادتها بزيارة الدكتورة نجوى محمد فضل والوفد المرافق لها ، والاطلاع عن كثب لاحتياجات المدرسة وعقد احوال الطالبات.

وقدمت الدكتورة سلمى عمر بازريع نائبة رئيس اللجنة الصحية بالجمعية الوطنية والدكتور يسلم باوزير عضو اللجنة الصحية بالجمعية كراسي متحركة للمدرسة للمساهمة في التخفيف عن ذوي الإعاقة.

مخ
شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة ينظم محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …