الرئيسية / تقارير واخبار / كارثة الاخوان…ترديد الصرخة الحوثية من العاصمة المهرية “الغيضة” !

كارثة الاخوان…ترديد الصرخة الحوثية من العاصمة المهرية “الغيضة” !

المهرة (حضارم اليوم ) متابعات

يوما بعد يوم تتواصل فضائح جماعة الإخوان الإرهابية ، وفي أحدث فضائحها ماشهدته الجمعة الماضية مدينة الغيضة من مظاهرة لم تكن سوى حفلة إرتزاق كبرى لمجموعة من المرتزقة الذين تم إستقدامهم من محافظات مختلفة مقابل حفنة من المال المدنس .

وبحسب مصادر في محافظة المهرة بأن تاجر السلاح والمخدرات المدعو : علي سالم الحريزي ، دفع أموال ضخمة لإنجاح الفعالية حيث وزع على كل متظاهر حضر وشارك في المظاهرة مبلغ 50 ألف ريال يمني بعد الإنتهاء من المظاهرة .

وكانت ماتسمى بلجنة إعتصام المهرة قد دعت لمهاجمة التحالف العربي والمطالبة بطرد مايسمونه الإحتلال السعودي الإماراتي والبريطاني للمحافظة.

وقد حضر المظاهرة مشاركين من محافظة أبين وعدن بعد أن تلقوا دعماً ماليا من وزير الداخلية الأسبق المدعو : أحمد بن أحمد الميسري ، بالتنسبق مع وكيله أمين محمد الدبع السعيدي ، الذي قدم من المهرة إلى أبين قبل المظاهرة بثلاثة أيام لحشد المتظاهرين لكنه لم يجد من يبيع ضميره سوى سبعون شخص من أبين وأثني عشر شخص من عدن .

وكان لافتاً في المظاهرة أن غالبية الحضور من العسكر الشماليين المتواجدين في محافظة المهرة ،  ومدنيون شماليون يقيمون في المهرة منذ عام 2015 ، بينما كان حضور أبناء المهرة خافت وأنحصر على أعضاء مايسمى بلجنة الإعتصام وبعض شيوخ الفول بالإضافة إلى أعضاء حزب الإصلاح الإرهابي بالمحافظة .

وردد المشاركون في المظاهرة الصرخة الحوثية الأمر الذي تسبب بحالة من الفوضى والإرباك والمشاجرات بين جماعات حوثية مشاركة واللجنة المنظمة للفعالية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأردن: إسرائيل تستهدف الأونروا.. والوضع في غزة كارثي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أكد أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الأردني، اليوم الأحد، …