الرئيسية / أخبار محلية / المجلس التنسيقي الأعلى ينظم ورشة عمل بعنوان “تطوير الأداء المؤسسي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت بين الواقع والآمال”

المجلس التنسيقي الأعلى ينظم ورشة عمل بعنوان “تطوير الأداء المؤسسي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت بين الواقع والآمال”

المكلا (حضارم اليوم )خاص

نظم المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت، صباح اليوم، ورشة عمل بعنوان “تطوير الأداء المؤسسي لمنظمات المجتمع المدني بين الواقع والامال” في قاعة المجلس بمدينة المكلا، تزامنًا مع ذكرى تأسيس المجلس.

وافتتح الأستاذ رائد باجابر رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بساحل بحضرموت الورشة بالترحيب بالمشاركين، مبلغهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي والدكتورة نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، مبيناً أن الورشة تأتي ضمن فعاليات الذكرى الأولى لتأسيس المجلس التنسيقي الأعلى.

وأكد باجابر خلال كلمة الافتتاح على أهمية تطوير الأداء المؤسسي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت والرفع من كفاءاتها وقدرات منتسبيها والمستفيدين منها، وتقييم الأداء الإداري والعملي خلال المرحلة السابقة وتطويرها للأفضل لما يتناسب مع مرحلة بناء الدولة.

وأدار الورشة التدريبية المدرب الأستاذ علي عمر خان استشاري تدريب وتطوير مؤسسي، والمهندسة نجوى أنيس بن زيدان بمشاركة ٤٥ متدرب ومتدربه من مختلف منظمات المجتمع المدني المنضوية تحت المجلس التنسيقي بحضرموت.

وتلقى خلال الورشة المشاركون العديد من الموضوعات والأفكار المتصلة بالعمل المؤسسي التي تسهم في تطوير الأداء و المهارات العليمة والعملية، وإنجاز المشاريع بوتيرة عالية، كما تطرقت الورشة إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل منظمات المجتمع المدني في حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …