الرئيسية / أخبار محلية / برعاية المحافظ لملس .. إدارة تنمية المرأة بالعاصمة عدن تحتفل بتخرج “23” متدربة بدورة الخياطة.

برعاية المحافظ لملس .. إدارة تنمية المرأة بالعاصمة عدن تحتفل بتخرج “23” متدربة بدورة الخياطة.

عدن ( حضارم اليوم ) فهد قائد

برعٱية الأخ الاستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن رئيس المجلس ألمحلي وتحت شعار عام التمكين للمراة أقيم صباح امس في مدينة التواهي حفل تخرج لعدد 23 متدربة في الدورة التدريبية للخياطة والتي أقامتها الإدارة العامة لتنمية المراة بالعاصمة عدن وبالتنسيق مع معمل الهئبة لتعليم الخياطة .

وخلال حفل الختام الذي حضرة الاخوة خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن والمهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي والاستاذة أنتصار العبد مديرة معهد اله‍يئة لتعليم الخياطة، طاف الحضور بأقسام معمل الخياطة والتدريب وأستمعوا إلى شرح مفصل عن دور المعمل ومايقوم به من دورات تدريبية في تعليم الخياطة للمرأة واستفادة المشاركات من هذه الدورات لانخراطهم في سوق العمل .

وقد عبر الوكيل الجعيملاني عن أعجابة بهذا العمل الذي يجعل المرأة الاستفادة من عمل الخياطة هذة المهنة الشريفة والجميلة التي تربت كثير من الأسر من عائداتها المادية .

وعد وبالتنسيق مع الأخ المحافظ و مركز المهارات وأدارة المرأة بالمحافظة ممثلة بالاخت الاستاذة اشتياق محمد سعد بتوسيع المركز ورفده بماكينات الخياطة، شاكرين جهود الاستاذة اشتياق والدور المميز الذي تقوم به في إعادة تنمية قدرات ومهارات المرأة في العاصمة عدن والجنوب عامة.

وفي ختام ألحفل تم توزيع الشهادات التقديرية للمتدربات وسط فرحة عارمة من قبل جميع المتدربات.

حضر الحفل الاستاذة سكرة عبدالرحيم مدير ادارة تنمية المراة بالتواهي والاستاذ علي احمد النمري رئيس اللجان المجتمعية في التواهي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية النسوية في المديرية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …