الرئيسية / أخبار محلية / بتوجيهات المحافظ البحسني..”الجمحي”يطلع على سير الخدمات الصحية بمستشفى غيل بن يمين

بتوجيهات المحافظ البحسني..”الجمحي”يطلع على سير الخدمات الصحية بمستشفى غيل بن يمين

المكلا(حضارم اليوم)خاص

أطلع المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي ،على سير الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها مستشفى غيل بن يمين للمرضى في جميع التخصصات الطبية ، جاء ذلك خلال زيارته التفقدية للمستشفى، بتوجيهات كريمة من محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ،بهدف الاطلاع عن كثب على سير الخدمات الطبية.

واستمع الدكتور الجمحي، ومرافقوه من المدير العام الدكتور يزيد الصدفي ، وعدد من المختصين ، إلى ابرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل المستشفى ، وطافوا على اقسام المستشفى المختلفة ، مشيدين بالخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها مستشفى غيل بن يمين للمرضى.

وأبدى المدير العام لمكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت استعدادهم لتسهيل كافة الاجراءات ، وكذا توفير بعض المتطلبات والمستلزمات اللازمة التي تحتاجها المستشفى لتقديم خدماتها للمرضى ضمن خطة مكتب الصحة والسكان لتحسين وتطوير الخدمات الصحية للمواطنين في جميع المستشفيات والمرافق الصحية بمديريات حضرموت .

وفي ختام الزيارة ، أعرب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت عن شكره وتقديره للشيخ صالح باعباد، نظير دعمه بسيارة اسعاف لمستشفى غيل بن يمين لتخفيف معاناة المرضى بالمديرية .

رافقهم خلال الزيارة مندوب البنك الدولي بمكتب الصحة الأستاذ عمر باجبار وعدد من المختصين بالوزارة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …