الرئيسية / أخبار محلية / الشحر: لقاء تشاوري يناقش تفعيل دور الشباب والأكاديميين والإستفادة من خبراتهم

الشحر: لقاء تشاوري يناقش تفعيل دور الشباب والأكاديميين والإستفادة من خبراتهم

الشحر(حضارم اليوم)خاص

عقد عصر يوم امس الخميس بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالشحر والمديريات الشرقية لقاء تشاوري للوقوف أمام إسهامات ودور الكوادر الشبابية المؤهلة والمتخصصة والإستفادة من خبراتهم في كل ما يخدم مجتمعهم.

وتناول اللقاء الذي حضره النائب الأول لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ محمد عوض البسيري العديد من المقترحات التي تعزز من مشاركة الكوادر الشبابية المتخصصة من ابناء المنطقة في المجالات كافة وافساح المجال أمام ما يمتلكونه من خبرات وطاقات وتوظيفها لصالح تحسين الجوانب الخدمية.

وأكد الشيخ البسيري اهتمام مؤتمر حضرموت الجامع بقطاع الشباب وايلائه الإهتمام الذي يليق به وخاصة بالشباب الحضرمي المؤهل علميا للإستفادة من قدراتهم في بناء حضرموت ومستقبلها وإتاحة الفرصة للأكاديميين في جميع التخصصات لتقديم ما لديهم من دراسات وبحوث تسهم بالنهوض بالمجتمع نحو الأفضل ومساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات لما فيه الصالح العام.

منوها إلى أن فكرة إشراك الأكاديميين والمختصين من الشباب في منظومة واحدة تعد بادرة فريدة تستحق الرعاية والإهتمام مجددا دعم مؤتمر حضرموت الجامع لها لأي بادرات من شأنها خدمة المجتمع.

وكان مدير مكتب حضرموت الجامع بالشحر والمديريات الشرقية الشيخ محمد عبدالعليم باعباد قد استهل اللقاء بكلمة ترحيبية بالحاضرين مبينا أن هذا اللقاء يهدف إلى بحث الأفكار التطويرية للشباب وخصوصا الأكاديميين ووضع تصوراتهم حول احتياجات عملية التطوير ومساعدة الجهات والمنظمات لإقامة مشاريع خدمية تلبي متطلبات المجتمع المحلي. .

وفي اللقاء أعرب الدكتور محمد بانعيمون والأستاذ أحمد بافضل عن الشكر للنائب الأول لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع وقيادة مكتب الشحر والمديريات الشرقية على حسن الاستقبال مشيدين بدور مؤتمر حضرموت الجامع وأهدافه الرامية إلى انتزاع الحقوق المشروعة لأبناء حضرموت واستعادة هويتها ومجدها .

واوصى اللقاء بدراسة المقترحات والتصورات التي تم التطرق إليها وتكليف الدكتور محمد بانعيمون لمناقشتها مع المهتمين.

شارك في اللقاء رئيس اللجنة السياسية بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالشحر والمديريات الشرقية الدكتور محمد الجوهي و رئيس اللجنة الإعلامية الدكتور فائز المسجدي ورئيس لجنة التربية والتنمية بالمكتب الأستاذ محمد باوزير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مقتل وإصابة 14 مدني بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين في الدريهمي

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص : الرئيسية/الأخبار الأخبار مقتل وإصابة 14 مدني بانفجار لغم …