الرئيسية / أخبار محلية / العميد”العوبثاني”يتفقد سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات بوادي حضرموت

العميد”العوبثاني”يتفقد سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات بوادي حضرموت

سيئون(حضارم اليوم)خاص

تفقد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني ،يوم امس الخميس بسيئون، سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بوادي وصحراء حضرموت.

واستمع العميد العوبثاني ، من مدير فرع المصلحة العقيد مساعد بن طالب ، مشيدا بالجهود المبذولة في تطوير العمل بإدخال عدد ٤ أجهزة تصوير مع ملحقاتها ليكون إجمالي كبائن التصوير ٨ كبائن، وكذا التجهيزات لتوسعة إستقبال أكبر عدد من المواطنين بفتح قسمي الرجال والنساء لآن واحد وبشكل مستقل لإجراء المعاملات في يوم واحد .

وأشاد العميد العوبثاني، بجهود كادر فرع مصلحة الجوازات الذين يبذلون جهود كبيرة في استقبال المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية وتسهيل معاملاتهم وسرعة استخراج جوازاتهم، مشدداً على رفع الأداء الإداري وتفعيل دور الرقابة والتفتيش لضبط كل من يتلاعب بمعاملات المواطنين.

إلى ذلك، ثمن مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بوادي حضرموت العقيد “مساعد بن طالب” جهود مدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني وتوجيهاته بضرورة استيعاب أكثر عدد من طالبي خدمة استخراج الجوازات وتوسعتها نظراً للضغط الكبير الحاصل على المرفق، مستعرضاً أبرز الإشكاليات التي تعترضهم أثناء سير عملهم خصوصاً عدم إلتزام المواطنين بفترات الحجز في مواعيدها المحددة مايضعهم في موقف إحراج مع طالبي الخدمة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …