الرئيسية / أخبار محلية / الجمحي: يشيد بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها مركز طب الأسرة بجامعة حضرموت

الجمحي: يشيد بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها مركز طب الأسرة بجامعة حضرموت

المكلا(حضارم اليوم)خاص

أشاد المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي ، بالخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها مركز طب الأسرة بجامعة حضرموت للمجتمع.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لأقسام المركز .

وخلال الزيارة استمع الدكتور الجمحي من نائب مدير مركز طب الأسرة بجامعة حضرموت الأستاذ عبدالرحمن باشعيب، إلى شرح مفصل عن سير الخدمات الطبية والعلاجية الذي يقدمها للمرضى من خلال العيادات التخصصية التي تضم( ‘‘ طب الأسنان ،العمليات الصغرى ،المختبر،الأشعة ، النساء والولادة ، المشورة ورعاية الحوامل ،طب الأسرة )، مشيرا إلى أن مركز طب الأسرة يعد من المراكز الصحية الحكومية النموذجية بالمكلا.

وأعرب باشعيب عن شكره وتقديره لرئاسة جامعة حضرموت ممثلة بالأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة ، الذي يولي اهتماما كبيرا بالمركز .

بعد ذلك طاف المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد الجمحي بمعيه نائب مدير مركز طب الأسرة الأستاذ عبدالرحمن باشعيب على أقسام المركز تعرف فيها عن كثب على سير الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى وكذا زيارة وحدة التحصين ضد فيروس كورونا مطلعا على كيفية تنفيذ أخذ اللقاح للمستهدفين ،بالاضافة إلى زيارة مشروع التوسعة الجديدة للمركز ، مبديا استعداد الوزارة لتسهيل كافة المهام للمركز ، شاكرا إدارة وطاقم مركز طب الأسرة لجهودهم المبذولة في ترتيب وتنظيم العمل بالمركز.

الجدير بالذكر ،أن السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية،قد أشادت مسبقا بالدور الصحي الذي يقدمه مركز طب الأسرة على مستوى مناطق ساحل حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …