أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / المقاومة الجنوبية بحضرموت تدين إنزال الأعلام الجنوبية وتحذر السلطة المحلية من التماهي مع المخططات الشيطانية لأعداء الجنوب

المقاومة الجنوبية بحضرموت تدين إنزال الأعلام الجنوبية وتحذر السلطة المحلية من التماهي مع المخططات الشيطانية لأعداء الجنوب

المكلا(حضارم اليوم)خاص

عبرت المقاومة الجنوبية بحضرموت ، عن إدانتها وشجبها لإنزال الأعلام الجنوبية من النقاط العسكرية والأمنية ، بمدينة المكلا ، ورفع أعلام دولة الوحدة المشؤومة ، على الأطقم المرافقة لوزير الداخلية ، أثناء تجواله في مدينة المكلا.

وحذرت في بيان لها، السلطة المحلية من التجاوب والرضوخ لمخططات أعداء شعب الجنوب ، التي تسعى لخلق البلبلة والفوضى في ساحل حضرموت .

منبهة من أن إنزال الأعلام الجنوبية يمثل خيانة لدماء الشهداء وتضحيات شعبنا .

وجاء في نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

تعبر المقاومة الجنوبية بحضرموت ، عن إدانتها وشجبها لما حدث اليوم في مدينة المكلا ، من إنزال للأعلام الجنوبية من النقاط العسكرية والأمنية ، ورفع أعلام دولة الوحدة المشؤومة ، على الأطقم المرافقة لوزير الداخلية أثناء تجواله في شوارع المكلا.

ونحذر السلطة المحلية من التجاوب والرضوخ لمخططات أعداء شعب الجنوب الشيطانية، التي تسعى لخلق البلبلة والفوضى في ساحل حضرموت .

أننا في المقاومة الجنوبية بحضرموت نرى أن إنزال الأعلام الجنوبية يمثل خيانة لدماء الشهداء وتضحيات شعبنا .

ونؤكد لحيدان ومن تجاوب معه بأن أعمالهم العدائية واستفزازهم لمشاعر أبناء حضرموت ، لن تمر مرور الكرام ، فهناك رجال عاهدوا الله وعاهدوا الشهداء على تطهير أرض الجنوب من كل رموز وشعارات الاحتلال ، ولن يتسامحوا مطلقا مع محاولات المساس بعلمهم ، الذي قاتلوا تحت رايته ، وقدموا من أجل إعلائه الغالي والنفيس .

أننا نحذر كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار حضرموت واستفزاز مشاعر جماهير شعبنا ، من خلال المساس برموزها وشعاراتها .

مؤكدين استعدادنا الدائم على التصدي لهذه الأعمال المريبة وإجهاضها في مهدها .

عاش الجنوب حرا أبيا مستقلا والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار.

صادر عن:المقاومة الجنوبية بحضرموت
المكلا: ٣٠/ مايو/٢٠٢١م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوكيل”السقاف” يتفقد أبناء عدن المشاركين ضمن الفريق الوطني ببطولة الروبوت والذكاء الاصطناعي في الأردن

عدن (حضارم اليوم) خاص تفقد عبدالرؤوف السقاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ووكيل محافظة عدن، …