الرئيسية / أخبار محلية / وصول شحنة أدوية وأدوات مكتبية لعدد من المرافق الصحية برضوم شبوة

وصول شحنة أدوية وأدوات مكتبية لعدد من المرافق الصحية برضوم شبوة

شبوة / حضارم اليوم

وصلت اليوم الأثنين 8 أبريل 2019 شحنة أدوية وأدوات مكتبية للمرافق المعتمدة من قبل البنك الدولي، بمديرية رضوم بشبوة وهي (مراكز مدينة رضوم وبئر علي وعين بامعبد) .

كما تسلم مدير صحة رضوم أدوية مقدمة من مكتب الصحة بالمحافظة وقام بتسليم الشحنة الأخ/صالح محمد عبدالحق ، أمين مخازن مكتب الصحة بمحافظة شبوة ، و كان في استقبالها مدير مكتب الصحة برضوم مبارك عفيف ومدراء المرافق المعتمدة من البنك الدولي. 
وسبق وأن وصلت يوم أمس لمستشفى رضوم شحنة أدوية تعزيزية مقدمة من منظمة الصحة العالمية .

وتقدم مدير مكتب الصحة بمديرية رضوم مبارك عفيف بالشكر للبنك الدولي ومكتب منظمة الصحة العالمية بعدن ومكتب الصحة بمحافظة شبوة ممثلاً بالأخ /ناصر حسين البعسي.

وقال مبارك عفيف نشكر تلك الجهات المانحة والداعمة على هذه اللفته والأهتمام بمرافق مديرية رضوم المختلفة التي تخدم سكان المديرية ومعظمهم صيادين ومزارعين وبدو رحل .

وأختتم نقدر الجهود الكبيرة المبذولة للاستجابة للاحتياجات الإنسانية والطارئة من خلال إعادة دور المرافق وتعزيز قدراتها ، ونتمنى ان تكون دلالة لمستقبل يبشر بدعم اكبر ومتواصل بما يفي بالحاجة ويغطي متطلبات وخدمات المرافق الصحية بالمديرية وتمكنها من تقديم خدمات طبية وصحية لسكان مختلف مناطق المديرية وتخفيف من معاناتهم .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي أبين يكرم مدير مستشفى مديرية لودر

أبين (حضارم اليوم) خاص كرّمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم الخميس، …