الرئيسية / تغريدات / اللواء بن بربك : وادي حضرموت في مرحلة مفصلية خطيرة منذ تاريخه ولازال مسرحاً للعمليات الإرهابية

اللواء بن بربك : وادي حضرموت في مرحلة مفصلية خطيرة منذ تاريخه ولازال مسرحاً للعمليات الإرهابية

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

قال رئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد سعيد بن بريك : تضحيات شهدائنا الأبطال الذين سطروا بدمائهم وأرواحهم علامة النصر الكبير في الـ 24 من أبريل الذي سيخلده التاريخ بأحرف من نور .

وكتب اللواء بن بريك تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “‏في هذه الذكرى نتذكّر تضحيات شهدائنا الأبطال الذين سطروا بدمائهم وأرواحهم علامة النصر الكبير في الـ 24 من أبريل الذي سيخلده التاريخ بأحرف من نور ” .

وأضاف ‏” نهنئ أبطال قواتنا في النخبة الحضرمية وأبناء حضرموت في الداخل والخارج بالذكرى الخامسة ليوم النصر على فلول الإرهاب والقاعدة وتحرير الساحل في 24 ابريل 2016م ” .

وتابع : “‏ ‏يعيش وادي حضرموت مرحلة مفصلية خطيرة في تاريخه، الذي كانت ولا زالت مدنه مسرحاً للعمليات الإرهابية ولابد من تمكين أبناء الوادي بمختلف مكوناتهم من تولي زمام الأمور في المؤسسات الأمنية كونهم هم الأجدر بحماية أرضهم وتأمينها ” .

ودعا بن بريك : جميع أبناء حضرموت إلى توحيد الصف والكلمة والالتفاف نحو قوات النخبة الحضرمية من أجل التصدي لكل المحاولات المفضوحة المتعمدة لقوى الشر للمساس بهذه القوات وجعل حضرموت بؤرة للصراع ومسرحاً لإشاعة الفوضى” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الدكتور الخبجي: 4 مايو لحظة فاصلة في تاريخ نضال شعب الجنوب منذ عام 1994م

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال الدكتور ناصر الخبجي رئيس الهيئة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس …